صحافة العرب:
2024-07-03@01:06:58 GMT

فتاة تقع في مصير مجهول على يد موظفين محتالين

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

فتاة تقع في مصير مجهول على يد موظفين محتالين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فتاة تقع في مصير مجهول على يد موظفين محتالين، تفاجأت فتاة صاحبة عشرين عاما بجريمة نصب واحتيال وقعت فيها، بعدما تقدمت على وظيفة عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي وأهمها الجناة براتب خمسة آلاف .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتاة تقع في مصير مجهول على يد موظفين محتالين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتاة تقع في مصير مجهول على يد موظفين محتالين

تفاجأت فتاة صاحبة عشرين عاما بجريمة نصب واحتيال وقعت فيها، بعدما تقدمت على وظيفة عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي وأهمها الجناة براتب خمسة آلاف ريال بشكل شهري.

وكانت الفتاة قد تقدمت على وظيفة منذ فترة، وأوهمها الجناة بأنها سوف تحصل على راتب كبير دون مشقة، فقامت الفتاة بإرسال الحساب البنكي الخاص بها إليهم، وتم تحويل أول راتب شهري إليها، وبعدها أصبح حسابها محطة استقبال أموال من الغير.

وتبين للفتاة بعد فترة تحويل أموال بمبالغ كبيرة على حسابها حتى أصبحت محل للتحقيقات، وصرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أمس الإثنين، أن نيابة جرائم الاحتيال المالي باشرت التحقيق مع تنظيم إجرامي من ١٢ متهماً، بينهم مواطنون ومقيمون بتهمة الاحتيال المالي على الآخرين وسرقة أموالهم وتحويلها لخارج المملكة.

وحذر المحامي صالح مسفر الغامدي، من تمكين الغير من التصرف في الحسابات البنكية إلا في الأحوال المنصوص عليها نظاماً، وأن ذلك موجب للمساءلة الجزائية طبقاً لنظام مكافحة غسل الأموال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ينتظرهم مستقبل مجهول.. مديرة إعلام «الأونروا» تكشف عن ظروف أطفال غزة الكارثية (تفاصيل)

أفادت إيناس حمدان، مديرة الإعلام بوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، بأن أطفال غزة يعيشون ظروفًا كارثية ومأساوية، بسبب المجاعة المنتشرة في شمال القطاع.

وأضافت حمدان، في مداخلة هاتفية مع قناة «العربية الحدث»، اليوم الأحد، أن أطفال غزة ينتظرهم مستقبل مجهول بسبب الحياة المؤلمة التي يعيشونها، وفقدان الأهل والنزوح المستمر، بالإضافة إلى عدم تسهيل دخول المساعدات الإنسانية التي على أثرها تتفاقم الأزمة بشكل كبير.

وتابعت مديرة إعلام «الأونروا»، أن المساعدات التي حصلت عليها الوكالة تدخل من خلال معبر كرم أبو سالم فقط وبكميات ضئيلة، وهذا ما يؤثر على تقديم الخدمات وتحديدًا الرعاية الصحية اللأطفال، لنقص الأدوية واللقاحات.

وأوضحت إيناس حمدان، أن هناك تحذيرات من قبل خبراء بالأمم المتحدة بشأن المجاعة التي ستحل في قطاع غزة، وسيتم إعلانه كمنطقة مجاعة حقيقية، ما لم يتم التحرك وإدخال ما يكفي من المواد الغذائية في منتصف شهر يوليو المقبل.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 268 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 37 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالأونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة حرموا من الدراسة لأكثر من 8 أشهر

الأونروا: مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي فى قطاع غزة

المفوض العام للأونروا: الوضع في غزة كارثي وإسرائيل تسعى لتفكيك الأونروا

مقالات مشابهة

  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • ستوفر 45 ألف وظيفة.. الإنطلاق في إنجاز 800 مشروع سياحي
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة بمنطقة مكة المكرمة
  • تقرير أميركي يكشف كيف تقدمت مصر بمواجهة الاتجار بالبشر
  • تقرير أميركي: كيف تقدمت مصر بمواجهة الاتجار بالبشر؟
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة بالمنطقة الشرقية لارتكابه «أعمال إرهابية»
  • ينتظرهم مستقبل مجهول.. مديرة إعلام «الأونروا» تكشف عن ظروف أطفال غزة الكارثية (تفاصيل)
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين