بغداد اليوم - بغداد

اكد الخبير في الشأن الاقتصادي أحمد التميمي، اليوم الاثنين (29 كانون الثاني 2024)، ان فتح اشكاك لكي كارد لاصدار بطاقات الدفع الالكتروني في محطات الوقود، يتطلب لايضاح من شركة توزيع المنتجات النفطية، وما اذا كان هنالك تعاقد بين الطرفين وحجم الاموال والعمولات التي ستتم على اساس هذه الشراكة.

وقال التميمي، لـ"بغداد اليوم"، ان "شركة كي كارد عليها الكثير من الشبهات وعلامات استفهام سابقة بقضية بطاقات الكي كارد، والاتفاق مع هذه الشركة من قبل شركة المنتجات النفطية يثير الشكوك، ولهذا على الجهات المختصة التحقيق بذلك".

وبين انه "هذا العقد والاتفاق يصب في صالح شركة "كي كارد" ويجب معرفة تفاصيل هذا العقد او الاتفاق وعلى أي أساس تم وكم سيدفع المواطن عن اصدار أي بطاقة  للدفع الالكتروني ومنع أي عملية استقطاع إضافية عند عمليات الدفع كما تفعل هذه الشركة مع رواتب الموظفين والمتقاعدين دون أي محاسبة".

ورصدت مقاطع مصورة فتح اكشاك لشركة كي كارد لاصدار بطاقات التعبئة الالكترونية في داخل محطات الوقود، الامر الذي فتح باب التساؤلات عن سبب اعتماد هذه الشركة دون غيرها خصوصا وان عليها الكثير من اللغط والشبهات.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: کی کارد

إقرأ أيضاً:

المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" بيانا صحفيا توضح خلاله حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان به، عقب قرار إحالة أبطاله للتحقيق في نقابة المهن التمثيلية بسبب مخالفة تعليماتها.

وأوضحت الشركة أن غزلان شارك في الفيلم كبلوجر وليس كممثل، واقتصر دوره على جملة واحدة فقط يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان والفنانين المشاركين في الفيلم، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب.

وتؤكد الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر بأي شكل على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشددة على أنها جاءت في إطار بسيط يخدم حبكة الفيلم ولا يتداخل مع الأداء الدرامي.

وتابع البيان:"تلتزم الشركة بكافة التعليمات الصادرة عن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما تؤكد على حرصها الدائم على تقديم أعمال فنية تلتزم بأعلى معايير الجودة والمهنية، وتدعو الجمهور إلى انتظار العمل السينمائي الذي سيطرح خلال الفترة المقبلة".

يشار إلى أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حذر في وقت سابق المنتجين من الاستعانة بـ البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، حتى يتم الاستعانة بالنجوم الدارسين بمعهد السينما.

مقالات مشابهة

  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • السودان يوجه دعوة للسعودية بشأن النفط والغاز والبحر الأحمر وتحرك عن شركة أرامكو
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • أسئلة، وقد لا تحتاج إجابة، لوزير الخارجية المصري !!.
  • اليوم.. بدء صرف السلع على بطاقات التموين لشهر أكتوبر 2024
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل
  • ما هو نصيب الزوجة في الميراث إذا لم يكن لديها أولاد؟.. إجابة شافية
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو