تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، انباء خلال الساعات الحالية عن تراجع النادي الاهلي عن ضم حارس مرمى البنك الاهلي محمد أبو جبل ليكون بديلا الشناوي بعد إصابته خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا.

الاهلي يقرر فسخ عقده مع أبو جبل


وقد اتم النادي الاهلي اتفاقه مع مسوؤلي البنك الاهلي في ضم محمد ابو جبل حارس المرمى لتعويض غياب محمد الشناوي وذلك لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، ولكن عقب خروج منتخب مصر من البطولة وشارك فيها ابو جبل تداول أنباء حول تراجع الاحمر عن ضم حارس البنك.

وشارك أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر في خروج الفراعنة من البطولة بعدما، فشل في تصدي أي ركلة جزاء من لاعبي الكونغو الديمقراطية، وعندما شارك في ركلات الجزاء سجل الهدف القاتل الحاسم في اللقاء في شباك الكونغو ومنها ودع الفراعنة بطولة أمم إفريقيا.


وبعدما تعادل منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في المباراة الرسمية اتجه الثنائي لركلات الترجيح نجح من خلالها جميع لاعبي الفراعنة من تسجيل الركلات ولكن شارك الثنائي مصطفى محمد والحارس محمد أبو جبل في خروج المنتخب المصري من بطولة كأس أمم إفريقيا بعدما أضاع كل منهما ركلة ترجيح.

وبعد خروج منتخب مصر تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على منتخب مصر 8-7 بركلات الترجيح، وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

مدرب جيرونا يعلق على منافسة ريال مدريد في الليجا مهاجم الأهلي يفسخ عقده وينتقل للمصري البورسعيدي

ويستعد منتخب الكونغو الديمقراطية لمواجهة نظيره منتخب غينيا في الدور ربع النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو جبل الأهلي النادى الاهلى اخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن جميع لاعبي الأهلي خذولني في مباراة السوبر الإفريقي وإمام عاشور كان هدفه التسجيل وأفشة هدفه إحراز قاضية ثانية.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن كولر مسئول عن خسارة الأهلي والأمر مشابه لما حصل في 1994.

واختتم محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج إلى مدير كرة قوي، والصدمة شيء جيد من أجل العودة للتركيز والطريق الصحيح.

وشدد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • ضربات الترجياح... بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بدون تقطيع