الأسبوع:
2024-07-06@15:42:41 GMT

بعد «كلو وهم».. إليسا تعلن موعد طرح ألبومها الجديد

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

بعد «كلو وهم».. إليسا تعلن موعد طرح ألبومها الجديد

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد، وذلك بعد طرحها أولى أغاني الألبوم «كلو وهم»، وتحدثت على فيلمها الوثائقي «It’s OK » الذي يعرض عبر منصة نتفليكس وعن ردود الأفعال الإيجابية عليه.

إليسا تتحدث عن موعد ألبومها الجديد وردود أفعال الجمهور على فيلمها الوثائقي

أعلنت إليسا خلال تصريحاتها لـ برنامج «ET بالعربي» عن موعد طرح ألبومها الجديد قائلة: «النهاردة نزلت أغنية كله وهم من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري، وإن شاء الله الألبوم هينزل في عيد الفطر».

وقالت عن ردود أفعال الجمهور على فيلمها الوثائقي: «أنا سعيدة وعارفة كل اللي قولته ولما اتفرجت مفيش جديد لنفسي، ولكن اللي شوفته من ردود الأفعال كان إيجابيا واللي قولته وصل للقلوب».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وردت على انتقادات حديثها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، خلال الفيلم قائلة: «كتير بسمع تعليقات أني استغليت مرضي وبضل أحكي فيه، لذلك إذا كان كلامي يؤدي إلى توعية معلش يضلوا يقولوا هيك، لأن كمية السرطان اللي بنشوفها بالعالم العربي كبيرة وخصوصًا في لبنان، لازم نضل نحكي عن التوعية وخاصة العلاج المبكر لأن كل ما بنكتشف بدري بيكون العلاج أسرع».

أغنية كلو وهم

في وقت سابق، كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنانة إليسا، بعنوان « كلو وهم»، وذلك على منصة أنغامي.

أغنية كلو وهم لـ إليسا، من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

إليسافيلم «its ok» لـ إليسا

حقق فيلم «it's ok» الوثائقي نجاحًا كبيرًا وتلقى ردود فعل إيجابية من الجمهور عقب عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، يوم 25 يناير الماضي، ورصد الكثير من الأزمات والنجاحات في حياة إليسا الفنية والشخصية منذ بداية عملها في المسرح، إلى أن أصبحت واحدة من أهم نجمات جيلها.

اقرأ أيضاً«من غير فلتر».. أول رد من إليسا على ردود الأفعال بشأن فيلمها الوثائقي «It's OK»

قسوة والدتها ورحلة مرضها بالسرطان.. إليسا تكشف أسرار في فيلمها الوثائقي «It’s OK»

«كلو وهم».. إليسا تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألبوم إليسا الجديد إليسا اغنية كلو وهم الفنانة إليسا الفنانة اللبنانية إليسا تصريحات إليسا فیلمها الوثائقی ألبومها الجدید

إقرأ أيضاً:

القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين

يستعد النجم كاظم الساهر لإحياء حفلاً بمهرجان العلمين بالدورة الثانية وتحديداً في الـ 18 من يوليو الجارى.

ويستعد النجم كاظم الساهر لغناء ألبومه الجديد “مع الحب” وذلك برفقة جمهوره لايف فى حفل ضخم بعمان يوم 15 نوفمبر 2024، حيث طرح كاظم تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني. 

ويشعل كاظم الساهر مسرح مدينة العرفان فى دبي بباقة من ألمع أغانيه.

ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عمان، بين الفئات السعرية التالية: (94.87 دولار أمريكي، 203.29 دولار أمريكي، 338.82 دولار أمريكي، 474.34 دولار أمريكي، 745.39 دولار أمريكي). 

وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. السعودية تعلن موعد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • العام الهجري الجديد.. دار الإفتاء تعلن موعد أول أيام شهر محرم
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا
  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير