الثورة نت|

نفذ خريجو الدورات العسكرية لـ”طوفان الأقصى” دفعة “مدراء وموظفي المكاتب التنفيذية” في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، مسيراً شعبياً؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ ورفضا لانتهاك السيادة اليمنية من قبل العدو الأمريكي والبريطاني.

وفي المسير، الذي انطلق من أمام بوابة ديوان عام المديرية، مرورا بشارع مازدا، والسير في الشوارع المجاورة، وصولاً إلى شارع عمران، والعودة إلى نقطة البداية؛ ردد المشاركون الهتافات والشعارات المساندة للقضية الفلسطينية، والمناصرة ل”طوفان الأقصى”.

ونددوا بالعدوان الأمريكي والبريطاني، والصمت الدولي الفاضح بحق ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم حرب إبادة جماعية بحق سكان غزة، وحصارهم وتجويعهم المتعمد، وسط تخاذل عربي يندى له الجبين.

وجددوا تفويضهم لقائد الثورة، وجاهزيتهم القتالية إلى جانب القوات المسلحة؛ لمواجهة العدو، وإسناد المقاومة الفلسطينية.

وفي المسير، أكد مدير المديرية، عقيل السقاف، أن أبناء مديرية الثورة جاهزون لكل الخيارات؛ لمواجهة العدو وخوض معركة الجهاد المقدس؛ دعما للمقاومة الفلسطينية، تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

بدوره، أشاد مدير مكتب الخدمة المدنية في المديرية، بندر الدقة، بتفاعل قيادة وكوادر المكاتب التنفيذية، وحماسهم في نصرة القضية الفلسطينية، ورفضا للعدوان الأمريكي – البريطاني الغاشم على اليمن.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن

إقرأ أيضاً:

السيد بدر يشيد بصمود الشعب الفلسطيني

العمانية – أثير

استقبل معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية اليوم بديوان عام وزارة الخارجية معالي الفريق جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

تمّ خلال المقابلة استعراض الوضع الفلسطيني الراهن واستمرار الجهود والمساعي لتحقيق الوفاق الوطني في سبيل عدالة القضية الفلسطينية واستقلال الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لحدود 1967،وهو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي.

وأكّد الجانبان على ضرورة تحمّل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة ورفع المعاناة عن سكانه وفتح جميع معابر المساعدات الإنسانية والإغاثية التي يحتاجها.

وأشاد معالي السّيد وزير الخارجية بصمود الشعب الفلسطيني أمام التحدّيات التي يواجهها، مشددًا على موقف سلطنة عُمان الثابت والداعم للقضية الفلسطينية.

من جانبه، أعرب معالي الفريق جبريل الرجوب عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها سلطنة عُمان في دعم القضية الفلسطينية، ومواقفها الداعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وسعيها الدؤوب لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • سكرتير عام شمال سيناء: زيادة الحيز العمراني لمدينة العريش لمواجهة التوسعات المستقبلية
  • «الخارجية الأمريكية»: الشعب الفلسطيني يستحق دولة
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • مديرية القوى العاملة بالإسكندرية تناقش المخاطر الميكانيكية والكهربائية وتشريعات السلامة والصحة المهنية
  • السيد بدر يشيد بصمود الشعب الفلسطيني