نشرت وسائل إعلام عبرية تقديرات تفيد بأن القنابل التي استخدمها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ اندلاع العدوان على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي، تخطت تلك التي استخدمها هتلر في الحرب العالمية الثانية.

وأشارت إلى أنه خلال 115 يوما من العدوان على غزة، جرى استخدام عدد من القنابل والمواد المتفجرة فاقت التي استخدمتها روسيا في حربها على أوكرانيا على مدار عامين.

القنابل تفوق حجم القنبلة النووية

وفي تقرير سابق للمرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، قال إن القنابل التي ألقاها الاحتلال الإسرائيلي على غزة تفوق حجم القنبلة النووية التي استخدمها الجيش في أمريكا على هيروشيما وناكازاكي والتي يقدر وزنها بـ15 ألف طن، وخلفت القنابل الإسرائيلية والقصف المستمر على قطاع غزة دمار واسع مما أضر بمعظم البني التحتية والمناطق السكنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة قصف غزة الاحتلال الإسرائيلي أخبار غزة الأوضاع في غزة استهداف غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا

المناطق_واس

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 360 على التوالي إلى 41615 شهيدًا، ونحو 96359 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

 

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح ورفح 30 سبتمبر 2024 - 11:07 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء 30 سبتمبر 2024 - 8:26 صباحًا

 

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينيًا، وإصابة 108 آخرين بجروح مختلفة بعضها خطرة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • صحيفة عبرية: إيران تطلق صواريخ باليستية وكروز باتجاه إسرائيل
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصرالله (شاهد)
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصرالله
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • صحيفة عبرية: الجيش الإسرائيلي نفذ أقوى ضربة ضد الحوثيين في اليمن
  • ذخيرة غامضة.. معلومات مثيرة عن القنبلة التي اغتالت نصرالله!
  • ما هي سمات القنابل التي استخدمها جيش الاحتلال باغتيال نصر الله؟