صدى البلد:
2024-07-03@02:30:26 GMT

مفاجأة.. أحمد سعد يخطط للزواج من فنانة شابة شهيرة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

علم “صدى البلد”، أن الفنان أحمد سعد يعيش قصة حب جديدة مع فنانة شابة شهيرة، ولكنه لا يرغب في إعلان أي تفاصيل حاليا، حيث يفكر جديا في الزواج منها.

وأخبر أحمد سعد، بعض المقربين منه، بأنه ينوي الزواج من الفنانة الشابة، ولكنه ينتظر بعض الوقت للتعرف على بعضهما البعض خاصة أن تعارفهما كان منذ أسابيع قليلة.

طلاق أحمد سعد

وكانت علياء بسيوني، كشفت عن طلاقها من أحمد سعد بناءً على رغبته، وانتقدت تصرفه الذي تسبب في خراب بيتهما، مشيرة إلى قيامها بالتضحية بالكثير من الأمور حتى تستمر حياتهما وتبني بيتا لأسرة سعيدة.

أحمد سعد

يحل الفنان أحمد سعد، ضيفا على برنامج "sold out" والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وذلك يوم 18 فبراير المقبل. 

الحلقة من المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام القادمة على مسرح الجمهورية بحضور الجمهور ، ويلي الحوار بين محمود سعد وأحمد سعد حفلة غنائية للاخير . 

طرح الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة "بعتذرلك "،  عبر صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا، والأغنية الأن على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى من كلمات محمد شافعى، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدى، و من إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.

كان قد روج الفنان أحمد سعد، لأحدث أغانيه "بعتذرلك"، وذلك عن طريق نشر البرومو التشويقي للأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا "وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه بعتذرلك.. قريبا".

ولاقى البرومو العديد من التعليقات الإيجايبة من جمهوره ومحبيه ومنها: «من قبل ما نسمعها أكيد بتجنن إنت متألق كالعاده وصوتك بيدخل في قلوبنا» و«بتجنن احلي مغني واخلي صوت» و«بالانتظار» و«مبين عليها بتجنن» و«فعلا احمد سعد نمبر وان و».. أغنية "بعتذر لك "، تقول في مطلعها.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد طلاق أحمد سعد الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة فنية

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن اجتماعه مع الفنان أحمد حلمي، والفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد والتحضير لمفاجأة فنية.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على “فيس بوك” “أنهيت منذ قليل اجتماع مع النجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي، والمخرج مروان حامد ورئيس اللجنة الفنية لصندوق بيغ تايم الأستاذ أحمد بدوي، وفريق GEA وموسم الرياض”.

وتابع “هناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الإعلان عنها قريباً، GEA وموسم الرياض رعاة للإبداع أينما كان”.

وفي سياق متصل، وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم “ولاد رزق 3” بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك آل الشيخ صورة لإيرادات ولاد رزق 3 معلقاً “في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار… صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم”.

مقالات مشابهة

  • تقرير الجامعة العربية يبحث مسببات التفكك المبكر للزواج
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • حفل غنائي يتسبب في اعتقال فنانة شهيرة بإيران
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • الحكومة المرتقبة شابة.. 70% من وزرائها ثمرة جهود الدولة خلال 10 سنوات
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة فنية
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس