بوابة الوفد:
2024-10-02@03:05:27 GMT

تجديد حبس سباك بتهمة قتل نجله بدار السلام

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

أمر قاضي المعارضات بجنوب القاهرة،بتجديد  حبس سباك، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل نجله بدار السلام.

تجديد حبس سباك بتهمة قتل نجله بدار السلام

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد تمكنت من إلقاء القبض على «سباك»، بتهمة قتل ابنه «5 سنوات» بعد التعدي عليه بالضرب بسبب «تلفظه الدائم وسبابه المستمر» في منطقة دار السلام.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات الواقعة، التي بدأت باتصال «محمد.ر»، والد الطفل 27 سنة، بوالدة الطفل «زوجته» وأبلغها بأن ابنهما سقط من أعلى دراجة هوائية، وعلى الفور توجهت السيدة بالطفل إلى أحد المستشفيات بدار السلام لمحاولة إسعافه إلا أنه توفي متأثرا بإصابته.

فيما كشفت تحريات المباحث عدم صحة رواية الأم وأن زوجها «والد الطفل»، هو القاتل إثر تعديه على ابنه بالضرب.

كما لقى موظف مصرعه بوحدة مرور كفر الزيات بمحافظة الغربية، إثر سقوطه من قطار أثناء تهدئته وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت مديرية أمن الغربية ،إخطارا من مباحث مركز شرطة كفر الزيات من ناظر محطة سكة حديد كفر الزيات، بوجود جثة لشخص بدائرة المركز وبالانتقال وبالفحص تبين وجود جثة "خيري. أ.د" موظف بوحدة مرور كفر الزيات ومقيم بقرية إبيار بسؤال أصدقاء المتوفى قرروا أنه أثناء نزوله من القطار قادما من الإسكندرية وكان متوجها لعمله، وحال محاولته النزول من القطار عند تهدئته قبل دخوله المحطة سقط أسفله مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة نزيف داخلى بالمخ والأنف والأذنين وجرح قطعى بالرأس والعين اليسرى -كسر بالقدم اليسرى، ولا توجد شبهة جنائية وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الغربية مديرية امن الغربية دار السلام الأجهزة الأمنية بالقاهرة منطقة دار السلام بدار السلام کفر الزیات بتهمة قتل

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية، بتلافى عددا من السلبيات التي رصدها خلال جولته المرورية لعيادات كفر الزيات وبسيون لمتابعة انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور.

وقام بركات بالمرور علي عيادة أحمد عرابي، وعيادة صحة طلاب كفر الزيات، وعيادة بسيون الشاملة، يرافقه الدكتور أشرف سمير، مدير الشؤون الطبية بالفرع، والدكتور محمد غازي، مدير العيادات، ومس نرمين أحمد، مديرة التمريض بالفرع، كان في استقبالهم الدكتورة سعاد راضي، مدير إدارة المنطقة الثانية، وفريق المرور بالمنطقة، بالإضافة إلى الدكتورة مديحة أحمد، مدير العيادة، وفريق المرور بالعيادة.

كما  تفقد الدكتور كريم بركات والفريق المرافق له، عددًا من المدارس في كفر الزيات التي تشهد تنفيذ مبادرة مكافحة الأنيميا والتقزم، إلى جانب حملة مكافحة فيروس "سي"، وتفقد بروتوكولات العمل لحملة الأنيميا في عيادة الربط، مشيدًا بالعمل المنظم والدؤوب.

واختتم مدير الفرع زيارته بتفقد عيادة بسيون الشاملة، حيث أشاد بجهود فريق العمل في كافة الأقسام، مؤكدًا على أهمية استمرار العطاء لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة
  • تجديد حبس سائق توك توك 15 يوما بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في المرج
  • تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات
  • إحالة المتهمين بتهمة التنقيب عن الأثار لمحكمة الجنايات بدار السلام
  • تجديد حبس 3 عاطلين 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين بتغيير العملات بعابدين
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج