أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن اعتماد نتائج المستويين الأول والثاني لبرنامج التسويق الرقمي و الأعمال الإلكترونية DMEB بكلية التجارة الدولية واللغات، مشيراً إلى أن نسبة النجاح للمستوى الأول بلغت91%، بينما كانت نسبة النجاح في المستوى الثاني 97%.

ومن جانبه - أفاد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن نسبة النجاح  لطلاب المستوى الدراسي الثاني جاءت كالتالي : بمادة المحاسبة 96%، في حين كانت نسبة النجاح في مادة مبادئ الإدارة 99%، أما مادتي مبادئ البرمجة ونظم المعلومات فكانت النسب 88.5 % ؜، 68% ، في حين بلغت نسبة النجاح في كل من مواد متطلب اللغة الإنجليزية و مبادئ الجودة 93.5% ، 100%، في حين كانت نسبة النجاح في المستوى الثاني لمادة مقدمة في الشبكات 94 %، و مادة رياضة الأعمال والاستثمار 93% ،ومادة الإعلان 100%، ومادة دعم اتخاذ القرار  100%،  ومادة تطبيقات الموبايل 96 %،و مادة مبادئ المحاسبة ٢ بلغت نسبتها 97%، و مادة مبادئ التسويق 98%، في حين كانت نسبة النجاح في مادة نظم المعلومات و تصميمها 96%.

تأتي عملية التصحيح ومراجعة النتائج بإشراف عام الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة.

وبإشراف تنفيذي الدكتورة رشا الفقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

فيما أشار  الدكتور أحمد جمال خطاب منسق برنامج التسويق الرقمي و الأعمال الإلكترونية DMEB إلى أن عملية التصحيح والرصد واستصدار النتائج كانت على النحو الدقيق والسريع في آن واحد، تحت إشراف الدكتورة رانيا حمادة رئيس كنترول برنامج التسويق الرقمي والأعمال الإلكترونية.

ومن جانبه- أوضح الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم معلومات بالجامعة أن الوحدة أتاحت عددا من الفيديوهات المصورة، التي توضح لطلاب الجامعة كيفية التعامل مع الخدمات الإلكترونية التي توفرها الوحدة، فضلا عن كيفية التعامل مع برنامج ابن الهيثم والحصول على كافة المعلومات والخدمات التي تتاح للطالب على هذه المنظومة الإلكترونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعة الاهلية نتيجة الخدمات منظومة برنامج التسویق الرقمی فی حین

إقرأ أيضاً:

الإناث يتربعن على عرش نتائج الباكلوريا

زنقة 20 ا علي التومي

سجلت الإناث للموسم الثاني على التوالي تفوقا قياسيا على جنس الذكور في نتائج إمتحانات نيل شهادة الباكالوريا لهذا الموسم من سنة 2024 وبعموم التراب الوطني.

وفي هذا الصدد إعتبر نشطاء ومهتمون مغاربة ان تفوق نسبة نجاح جنس الإناث على جنس الذكور هو مؤشر مؤسف، يؤكد بدون شك لإختلال كبير في المنظومة التعليمية والمجتمعية بالبلاد ككل.

وبلغت نسبة النجاح في امتحانات البكالوريا (الدورة العادية 2024) حسب الوزارة الوصية 67,8 % ، حيث وصلت نسبة النجاح لدى الإناث 58,3 % ، بينما نسبة النجاح لدى الذكور 41,7 %.

وحصلت على النقطة الأولى بجهة درعة تافيلالت التلميذة “نور الهدى الخياري” على معدل 19.14 وبجهة فاس مكناس حصلت التلميذة “هبة الله مرهيس” على معدل 19.40.

كما نالت التلميذة “آية وحدوش” أعلى معدل بجهة العيون الساقية الحمراء 19.20، وبجهة طنجة تطوان حصلت التلميذة “هبة المعتصم” على معدل 19.31 والتلميذة “ضحى هادي” على معدل 19.45 بنفس الجهة.

وفي جهة بني ملال اخنيفرة حصلت التلميذة “بسمة اليزمي” على معدل 19.36 بينما بجهة الدار البيضاء سطات، حصلت التلميذة “أماني لينا” على معدل 19.62 كأعلى معدل بالجهة وبجهة سوس ماس تمكنت التلميذة “سميرة خزار” من إعتلاء قائمة المتفوقين في نتائج البكالوريا بمعدل 19.55.

إلى ذلك حصل التمليذ الوحيد من الذكور بجهة كلميم وادنون “عبد الله المنقوش” على معدل 18.85 وهو التلميذ الوحيد من التلاميذ الذكور الذي إستطاع ان يقتحم لائحة الإناث على مستوى المملكة بهذه النتيجة.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران
  • 40.45 بالمائة نسبة النجاح في الباكالوريا بين صفوف نزلاء المؤسسات السجنية
  • تنسيق الجامعات| تعرف على برنامج "هندسة النظم الذكية" بجامعة حلوان الأهلية
  • 62.85 بالمائة نسبة النجاح في امتحان “البيام”
  • طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر
  • الإناث يتربعن على عرش نتائج الباكلوريا
  • بنك المغرب يتجه نحو إطلاق درهم إلكتروني
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية