تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عملية تطوير نادي النيل الرياضي بشبرا الخيمة والذي يشمل إنشاء ملعب خماسي نجيل طبيعى بالجهود الذاتية وكافتيريا بنظام حق الانتفاع bot .

يتم انشاء الملعب الخماسي باستغلال قطعة أرض ترابية بالأرض المخصصة بالنادى فى إنشاء ملعب خماسي نجيل طبيعى بمساحه ٢٠x٤٠ م بتكلفة ١٨٠ الف جنية من موارد النادى الذاتية وذلك لتوفير نشاط كرة القدم بالنادى وخدمه الأعضاء والمترددين ، واستغلال الملعب لإنشاء أكاديمية كرة القدم واكاديمية للكاراتية والتوسع في أنشطة ذوي الهمم والأنشطة الرياضية بالنادي .

رافق الصبروط في جولته النائب الدكتور مصطفى عبد الغني رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الشيوخ، والكابتن حامد يونس عضو مجلس الإدارة والمهندسة شيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية بالمديرية ومجدي رشاد المدير التنفيذي للنادي .

أكد الصبروط على سعي وزارة الشباب والرياضة برعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى التوسع في استغلال الاماكن الغير مستغلة بالهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظات والتي تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الأنشطة التي تقدمها الوزارة للنشيء والشباب وتشجيع الاستثمار داخل الهيئات الرياضية والشبابية بما يعود بالنفع عليها ودون التأثير على الأنشطة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشطة ذوي الهمم وزارة الشباب والرياضة تشجيع الاستثمار ذوى الهمم محمود الصبروط شبرا الخيمة الأنشطة الرياضية كرة القدم

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسرقة حديد أحد الكباري وبيعه لتاجر خردة بشبرا الخيمة.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة حديد أحد الكبارى المنشأة في شبرا الخيمة.
 

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء وقائع السرقات عاطلين مسجلين سرقات وفي أحد الأكمنة تم ضبطهما. وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة الحديد من الكوبرى لبيعه وأرشدا عن تاجر الخردة الذي قام بشراء الحديد وتم ضبطه هو الآخر، وأرشد عن المسروقات التي قدرت بنحو نصف طن حديد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق. 

مقالات مشابهة

  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب