شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خبير عسكري يكشف السبب الحقيقي وراء الهجوم على جسر القرم، عرب جورنال ترجمة خاصةارتبط الهجوم على جسر القرم بهجوم مضاد فاشل للقوات المسلحة الأوكرانيةوجاء في المقال يعتقد الخبير العسكري ميخائيل .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير عسكري يكشف السبب الحقيقي وراء الهجوم على جسر القرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير عسكري يكشف السبب الحقيقي وراء الهجوم على جسر القرم

عرب جورنال: ترجمة خاصة

ارتبط الهجوم على جسر القرم بهجوم مضاد فاشل للقوات المسلحة الأوكرانيةوجاء في المقال: يعتقد الخبير العسكري ميخائيل أونوفرينكو أن الهجوم الإرهابي على جسر القرم ليس له أي معنى عسكري استراتيجي وتحتاجه كييف على خلفية الهجوم المضاد غير الناجح للقوات المسلحة الأوكرانية.ولفت الانتباه إلى البيان الرسمي للجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، والذي جاء فيه أن الهجوم نفذ في الساعة 04:05 بتوقيت موسكو بواسطة مركبتين أوكرانيتين بدون طيار. وفقًا لأونوفرينكو، يمكننا القول إنه تم استخدام زورقين كبيرين (طولهما حوالي 10 أمتار) محشوين بعدة أطنان من المتفجرات.وكما أكد أونوفرينكو، فإن هذا الهجوم الإرهابي ليس له أي معنى عسكري استراتيجي، لأنه من المستحيل مهاجمة قاعدة سكة حديد أعلى بكثير بهذه الطريقة. ولا يتم تنفيذ أي نقل عسكري على طول الطريق - فهذه لوجستيات مدنية بحتة. في نفس الوقت، تواصلت المواصلات عبر السكك الحديدية. إذن ما حدث هو سياسي بحت.وفقًا للخبير، من المهم للغاية أن يظهر نظام كييف بعض النجاح على الأقل على خلفية فشل الهجوم المضاد. هذا ما يدور الهجوم.في الوقت نفسه، لم يوافق على أن ما حدث يجب أن يُفهم على أنه نوع من الإشارة إلى الغرب من السلطات الأوكرانية، كما صرح النائب الأوكراني أوليكسي غونشارينكو سابقًا.وتشارك الأجهزة السرية للدول الغربية بنشاط في التحضير لمثل هذه الهجمات الإرهابية. لذا فهذه ليست إشارة للغرب، ولكن العمل المشترك للخدمات الخاصة. ولم تعمل الخدمات الخاصة للمجلس العسكري بشكل مستقل منذ عهد يوشينكو، وفي أحسن الأحوال، مؤدين، وخلص الخبير العسكري إلى أنهم هم أنفسهم ما كانوا ليطلقوا قاربًا مطاطيًا.وفقًا للجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب ولجنة التحقيق الروسية، نفذت الخدمات الخاصة الأوكرانية هجومًا إرهابيًا على جسر القرم ليلة 17 يوليو. وشدد رئيس برلمان القرم، فلاديمير كونستانتينوف، على أن نظام كييف لا يمكن أن يجهل أن الجزء الخاص بالسيارات من المعبر كان هدفًا مدنيًا بشكل حصري، "لكن هذا لم يوقف الإرهابيين أبدًا". وشدد كونستانتينوف على أن الحرمان من الإمكانية المادية لتنفيذ مثل هذه الضربات، وكذلك حتمية الانتقام، يمكن أن يوقف نظام كييف.وبحسب الممثلة الرسمية لوزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، فإن قرار مهاجمة جسر القرم اتخذته السلطات الأوكرانية بمشاركة مباشرة من بريطانيا العظمى والولايات المتحدة. كما شددت زاخاروفا، فإن النظام في كييف لديه كل السمات المميزة لجماعة الجريمة المنظمة الدولية بقيادة الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى.

صحيفة: ريجنوم رو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أن

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يوسع الصراع

قال نائب وزير الخارجية الروسي، إن بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يؤدي إلى توسيع الصراع.

عملية عسكرية جديدة   
بدأت روسيا، عملية عسكرية جديدة في إقليم دونباس على الحدود الروسية الأوكرانية، واستهدفت البنية التحتية العسكرية والدفاع الجوي والقوات الجوية لأوكرانيا بـ "أسلحة عالية الدقة".
وقال حرس الحدود الأوكراني، إن الحدود الأوكرانية تعرضت لهجوم روسي من روسيا وروسيا البيضاء وشبه جزيرة القرم.
هجمات باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل  
وأضاف حرس الحدود الأوكراني، أن وحدات ودوريات الحدود ونقاط التفتيش تعرضت لهجمات باستخدام مدفعية وعتاد ثقيل وأسلحة صغيرة.
وفي وقت سابق، أعلن الرئيس 
الروسي فلاديمير بوتين، بعد اجتماع مجلس الأمن القومي اعتراف بلاده الفوري باستقلال جمهوريتي دونيتسك ولوغانيسك عن أوكرانيا، ودعا البرلمان الروسي إلى التصديق على القرار.

مقالات مشابهة

  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • خبير عسكري يكشف تطورا نوعيا بعمليات المقاومة الأخيرة
  • خبير عسكري: حزب الله يكثف عملياته للرد على سياسة الاغتيالات الإسرائيلية
  • خبير عسكري: المقاومة انتقلت من عمل الكمائن إلى الإغارة على قوات الاحتلال
  • الخارجية الروسية: بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يوسع الصراع
  • خبير عسكري: الشجاعية عصية على الاحتلال والمقاومة ستواصل عملياتها بنفس الوتيرة
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • خبير عسكري: عملية القسام برفح بطولية وتعكس قدرة قتالية عالية