شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إسبانيا تغرم آبل وأمازون 194 مليون يورو لهذا السبب، وقالت الهيئة في بيان، إن الشركتين اتفقتا على إدراج بعض البنود في العقود الخاصة ببيع منتجات آبل عبر خدمات أمازون أدت إلى تقويض المنافسة،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسبانيا تغرم آبل وأمازون 194 مليون يورو لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسبانيا تغرم آبل وأمازون 194 مليون يورو لهذا السبب

وقالت الهيئة في بيان، إن الشركتين "اتفقتا على إدراج بعض البنود في العقود" الخاصة ببيع منتجات آبل عبر خدمات أمازون أدت إلى "تقويض المنافسة".

وأشارت إلى أن الأحكام التعاقدية لاتفاقية وقعتها الشركتان سنة 2018، تعني أن موزعين محددين اختارتهم شركة آبل، هم الذين سُمح لهم ببيع منتجات الشركة العملاقة على موقع أمازون.

وقال البيان، "أكثر من 90 في المئة من الموزعين الذين استخدموا موقع أمازون في إسبانيا لبيع منتجات آبل، استُبعدوا من موقع التجارة الإلكترونية الرئيسي في إسبانيا".

وأضافت أن هذه الخطوة قوضت "بشكل كبير"، المنافسة بين بائعي منتجات أبل على منصة أمازون الإسبانية.

وفرضت الهيئة غرامة قدرها 50,5 مليون يورو على أمازون، و143,6 مليون يورو على آبل.

وصدرت غرامات بحق شركات عملاقة في مجال التكنولوجيا مثل آبل وأمازون، مرات عدة في السنوات الأخيرة في أوروبا لانتهاكها قوانين المنافسة.

وفرضت إيطاليا غرامة قدرها 1,1 مليار يورو على أمازون في ديسمبر 2021، بتهمة إساءة استغلال مركزها المهيمن في السوق، بينما فرضت فرنسا غرامة قدرها 371,6 مليون يورو على آبل في أكتوبر 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یورو على

إقرأ أيضاً:

نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن تمنيها التواجد في عمل مصري قريبا، وذلك لحبها لـ نجمات مصر مثل لبلبة، نبيلة عبيد، لبلبة، نادية الجندي، بوسي ولكن أكثر من عشقتها كانت سعاد حسني وتتمنى تقديم عمل من أعمالها.

وعن مباركة غادة عبد الرازق لها على تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وقرب احتفالها بالزواج، قالت نادين خلال لقائها مع أحد المواقع اللبنانية:«أنا اللي بقولها ألف مبروك جمالها ونجاحها المستمر وبشكرها جدا».

أعبرت نادين عن سعادتها بالتكريم عن مسلسل «2024» مؤكدة أنه خطوة مهمة بنجاحها وقالت: «فخورة جدا بالتكريم وبيعنيلي كتير لأني تعبت جدا في الدور ده وكتير أثر فيا».

View this post on Instagram

A post shared by ???????? موقع بصراحة (@bisara7a)

آخر أعمال نادين نجيم

وكانت آخر أعمال نادين نجيم، هو مسلسل «2024»، الجزء الثاني من مسلسل «2020» الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرون.

اقرأ أيضاًأحمد يحيى: «إي آند مصر» تتوسع في تقديم خدمات الشمول المالي لعملائها في مصر

بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو