شارك الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اليوم افتتاح فعاليات يوم التميز المهني لصيادلة القليوبية، والذي تنظمه نقابة الصيادلة، وأشاد بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، وحرص جميع أعضائها علي تقديم كامل الدعم لتدريب العاملين بصحة القليوبية.

كما أعرب " وكيل صحة القليوبية " عن خالص امتنانه وحبه لنقابة صيادلة القليوبية، والتي تعد من أولي النقابات التي أستقبلته واحتضنته منذ اللحظات الأولي منذ توليه منصب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وشكر لهم حرصهم علي إقامة هذا اليوم الرائع الذي يبرز جميع نقاط التميز للصيادلة في كافة المجالات المختلفة.

كما أشار الي أهمية دور الصيدلي في المنظومة الصحية تحت قيادة د. فيفيان هنري مدير عام الصيدلة بالقليوبية؛ والذي لا يقل أهمية عن دور الطبيب، وأن مديرية الشئون الصحية بالقليوبية بصدد الاستعداد لتسجيل مستشفي القناطر الخيرية العام بهيئة الاعتماد والرقابة GAHAR، فالكل يعمل علي قدم وساق لكسب هذه الثقة وتحقيق ذلك الحلم الذي أصبح اهم وأكبر أحلامنا.

وانه وجميع العاملين بصحة القليوبية سيبذلون أقصي جهدهم لاستكمال سلسلة اعتماد المستشفيات المقرر افتتاحها خلال العام الجاري، مثل (مستشفي العبور التخصصي، ومستشفي شبين القناطر، ومستشفي طوخ المركزي، بالإضافة إلي مستشفي صدر المرج).

وضمن فعاليات اليوم تم عرض بعض نقاط التميز التي يتسم بها صيادلة القليوبية ومنها:-

▪︎ التميز في قطاع تدريب الصيادلة.

▪︎ وانشاء عيادة المشورة بكفر شكر، والتي تنفرد بها محافظة القليوبية،حيث تهدف إلي نشر الوعي وتعزيز صحة المجتمع.

وفي النهاية تم تكريم أعضاء المنصة الكرام ، وتكريم الصيادلة اعضاء عيادة المشورة بكفر شكر ، علي جهدهم المبذول في انجاح دور العيادة في نشر الوعي لجميع المتردين علي العيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعتماد والرقابة الصحية هيئة الاعتماد والرقابة الرقابة الصحية وزارة الصحة صحة القليوبية نقابة الصيادلة وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم

شارك الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية، والذي ضم نماذج من النباتات الطبية والعطرية والزيوت والعطور المستخلصة منها، بجانب تكريم عدد من المزارعين والمصنعين المتميزين بمحافظات الصعيد، إضافة إلى تكريم الأكاديميين العاملين في البحث العلمي الخاص بتطوير المجال.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بني سويف في فعاليات افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان النباتات الطبية والعطرية، والذي تستضيفه الفيوم، وفي حضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي نائباً عن وزير الزراعة، الدكتور هشام الهلباوي نائبًا عن وزير التنمية المحلية، أندرياس روب رئيس تكتل مشروعات تنمية القطاع الخاص بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي (Giz )، حلمي أبو العيش رئيس مجموعة سيكم ورئيس أمناء جامعة هيلوبوليس، طارق أبو بكر رئيس لجنة النباتات الطبية والعطرية بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وممثلي وزارتي الزراعة والتجارة والصناعة.

وقد تضمنت فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، قيام الوكالة الألمانية للتعاون (GIZ) بتكريم محافظي سويف والفيوم، بجانب تكريم ممثلي وزارتي الزراعة والصناعة، تقديرًا للتعاون المثمر في مجالات التنمية المستدامة، لاسيما في مجالات التنمية الزراعية النوعية كالنباتات الطبية والعطرية.

وأعرب محافظ بني سويف، عن شكره وتقديره لمحافظ الفيوم، على الاستضافة الكريمة وحفاوة الاستقبال، والجهد المميز من القائمين على تنظيم المؤتمر، وكذا توجيه الشكر للوزارات المعنية والشركاء من منظمات المجتمع المدني "محليًا ودوليًا"، التي تدعم جهود محافظات الصعيد في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.

مقالات مشابهة

  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • 48.8% نموًا بسوق الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • وكيل صحة قنا يناقش مدير مستشفي الهلال سُبُل الإنتهاء من قوائم الإنتظار
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية
  • وزارة العمل تستكمل فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب على التدريب المهني بسوهاج