بعد نجاح فيلم «رحلة 404» وردود الفعل الجماهيرية الواسعة التي حصدها منذ طرحه في السينمات، يتعاون المخرج هاني خليفة مع النجم آسر ياسين في مسلسله الجديد «الساعة 5».

المسلسل الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنانة عائشة بن أحمد، يعد التعاون الثاني بين الثنائي «خليفة وياسين» بعد مسلسل «نمرة اتنين» في عام 2020.

تعليق ناري من نبيل الحلفاوى بعد خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا إيرادات الأفلام.. نور النبوي ومنى زكى في الصدارة.. وشريف منير مهدد بالسحب حلقوا شعرهم على الهواء.. خالد سليم يتضامن مع والدته.. وشريف مدكور يدعم مرضى السرطان.. وأسما شريف منير تثير الجدل بسبب جولة أخيرة.. أحمد السقا مطلوب على السوشيال ميديا آسر ياسين 

على صعيد آخر، يواصل آسر ياسين تصوير فيلم «ولاد رزق 3.. القاضية»، الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً مصرياً وعربياً، والمنتظر عرضه في العام الحالي.

ويجسد ياسين خلال الأحداث شخصية «الشايب» التي بدأ تصويرها مؤخراً، والتي تم الإعلان عنها أيضاً في وقت سابق، تمهيداً لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أيضًا يواصل آسر ياسين تصوير دوره في فيلم «فرقة الموت»، مع أحمد عز، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

وكان قد عُرض لآسر ياسين مؤخراً فيلم «شماريخ»، لأول مرة عالميًا، خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن برنامج «روائع عربية»، لينطلق عرضه بعدها في دول العالم العربي وعلى رأسها مصر في ديسمبر الماضي، لينافس في موسم أفلام رأس السنة.

ويضم الفيلم عدداً كبيراً من الأبطال وهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج هاني خليفة هاني خليفة الفنانة عائشة بن أحمد آسر ياسين الفنان آسر ياسين آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر

روجت منصة WATCH IT الإلكترونية لفيلم السرب الذي يُعرض عبر منصتها حصريًا، لأول مرة بعد نجاحه في دور العرض السينمائية خلال شهر مايو الماضي، وبلغت إيراداته 42 مليونًا و130 ألفًا و553 جنيهًا في شباك التذاكر، بحسب تصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب

وطرحت منصة WATCH IT الإلكترونية، برومو تشويقيا من أحداث  فيلم السرب تزامنًَا مع احتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا، وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 للاستمتاع بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

قصة وأبطال فيلم السرب

ويعد فيلم السرب ملحمة وطنية ضخمة، مأخوذ عن أحداث حقيقية، واستغرق تصويره نحو 3 سنوات من خلال أحدث التقنيات العالمية، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، صبا مبارك، نيللي كريم، هند صبري، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • كلاكيت تانى مرة.. مصطفى شعبان يجتمع مع سهر الصايغ في الموسم الرمضاني 2025
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"