صحافة العرب:
2024-10-06@07:43:48 GMT

منوعات كيف تحظر أو تكتم مستخدماً على ثريدز

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

منوعات كيف تحظر أو تكتم مستخدماً على ثريدز

منوعات، كيف تحظر أو تكتم مستخدماً على ثريدز،عملية الحظر أو الكتم بسيطة على ثريدز موقع موو الثلاثاء 18 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تحظر أو تكتم مستخدماً على ثريدز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تحظر أو تكتم مستخدماً على ثريدز

عملية الحظر أو الكتم بسيطة على ثريدز (موقع موو)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 20:09

مثله مثل أي برنامج للتواصل الاجتماعي، يوفر تطبيق ثريدز فرصة لحظر أو كتم المستخدمين غير المرغوب بهم والذين قد يسببون إزعاجاً لصاحب المحتوى.

فيما يلي طريقة حظر أو كتم المستخدمين المزعجين على ثريدز، وفق ما أورد موقع موو الإلكتروني: الحظر يعني حظر مستخدم في ثريدز أنه لن يتمكن من رؤية المحتوى الخاص بك أو الرد عليه أو الإشارة إليك. لحظر مستخدم في ثريدز، اتبع الخطوات التالية:

إفتح التطبيق وانتقل إلى الملف الشخصي الذي تريد حظره.إضغط على الأيقونة ثلاثية النقاط في الدائرة في الزاوية اليمنى العليا.إضغط على حظر.قم بالتأكيد عن طريق النقر فوق حظر مرة أخرى.

يؤدي حظر المستخدم في ثريدز إلى حظره على إنستغرام أيضاً. لن يتمكن المستخدمون المحظورون من إرسال رسائل إليك أو العثور على ملفك الشخصي أو المحتوى الخاص بك على إنستغرام.

إذا قمت بحظر شخص ما عن طريق الخطأ أو غيرت رأيك، فيمكنك إلغاء حظر المستخدم بالبحث عن الانتقال إلى ملفه الشخصي والضغط على إلغاء الحظر. يمكنك أيضاً إلغاء حظر المستخدم من إنستغرام.

الكتم إذا كنت تفضل عدم قطع العلاقة بشكل كامل مع مستخدم مزعج، فيمكنك كتمه بدلاً من حظره. لكتم مستخدم في ثريدز، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي تريد كتمه.إضغط على الأيقونة ثلاثية النقاط في الدائرة في الزاوية اليمنى العليا وحدد كتم.إضغط على كتم المشاركات للتأكيد.على غرار الحظر، إذا غيرت رأيك، فيمكنك إعادة المستخدم باتباع نفس الخطوات والضغط على "إلغاء الكتم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مستخدم فی ثریدز على ثریدز إضغط على

إقرأ أيضاً:

ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة

كشفت وزارة الداخلية، عن تفاصيل واقعة مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة.

مشاجرة ووجود مصابين

وأفادت الوزارة، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه تبلغ لقسم شرطة الجيزة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بأحد الشوارع بدائرة القسم أمكن ضبط مرتكبى الواقعة والسلاح النارى المستخدم فى الواقعة 

الداخلية ردًا على الفجر

بالإشارة لما سبق وبثه موقعكم الموقر بتاريخ (۲۳) سبتمبر الماضي، تحت عنوان (تفاصيل مقتل شاب بطلق نارى فى الجيزة. نود الإحاطة أنه بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه تبلغ لقسم شرطة الجيزة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بأحد الشوارع بدائرة القسم أمكن ضبط مرتكبى الواقعة والسلاح النارى المستخدم فى الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

كما نود الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لا تدخر جهدًا في مجال التعامل الفورى مع كل ما ينشر بالمواقع الإخبارية

مقالات مشابهة

  • جوجل لينس يضيف خاصية للبحث داخل الفيديوهات
  • «واتساب» يطلق ميزات جديدة لمزيد من المرح!
  • طيران الإمارات تحظر أجهزة البيجر والووكي توكي على متن طائراتها
  • بعد التفجيرات المميتة في لبنان.. طيران الإمارات تحظر أجهزة "البيجر" واللاسلكي على متن رحلاتها
  • لجنة الحكام: إيقاف الحكم عاطف حسين لاختراقه الحظر الإعلامي
  • طيران الامارات تحظر البايجر والووكي توكي على رحلاتها
  • تعرف على إجراءات التسجيل الضريبي.. خطوات بسيطة
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول