يستمر دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح لخوض الانتخابات المقبلة، في إثارة الجدل، وهذه المرة عبر مظهره، وتحديدا لون شعره خلال مثوله أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية.
تقول صحيفة ديلي "ميرور" البريطانية، إن دونالد ترامب يغيّر لون شعره في معظم الأسابيع، موضحة أنه يرجع أيضا إلى تغيرات مزاج دونالد ترامب.


أخبار متعلقة "عدل العقارية" تحصل على اعتماد مبدئي من أمانة الشرقية لتصاميم الحدائق المركزية في "حي عدل" والتنفيذ خلال الربع الثالث"TPP" تحتفي باكتمال بيع "مجمع الثقة السكني" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دونالد ترامب - موقع page six عادات دونالد ترامب في تغيير لون شعرهالصحيفة أشارت أيضا إلى أن دونالد ترامب لديه عادات غريبة في قص شعره، فترامب لا يطيق الجلوس ساكناً لأنه يحتاج على لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يأخذ لون شعره.
وذكرت أيضا أنه غير صبور لدرجة أنه نادراً ما يمنح مصفف الشعر ما بين 30 إلى 45 دقيقة للعمل على ذلك، مضيفة: كلما قصر الوقت الذي يمنحه لهم، كلما أصبح شعره برتقاليًا أكثر".
التقرير ذهب إلى أبعد من ذلك، فالأمر لم يعد مرتبطا بمجرد تغيير المظهر فقط، بل ذكرت أن تغيير لون شعر دونالد ترامب يرجع إلى حقيقة أنه المرشح الأوفر حظًا لترشيح الحزب الجمهوري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دونالد ترامب - موقع page six تغيير لون شعر دونالد ترامبليس هذا فحسب، بل يشمل أيضا كل شيء بدءًا من ربطات العنق الجديدة ذات الألوان الفاتحة بدلاً من نفس ربطة العنق الحمراء الصلبة التي جعلها مشهورة.
وكذلك البدلات الأنحف التي بات يستخدمها، لإظهار فقدان وزنه بشكل أفضل.
وفي رحلة دونالد ترامب، تساعده زوجته ميلانيا على ذلك، فيما أكدت أن الهدف من التغيير هو التحديث وجعل صورته أكثر شبابًا بعكس ما يظهر عليه الرئيس الحالي جو بايدن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد سمير الدمام دونالد ترامب دونالد ترامب article img ratio

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يعلّق على محاولة اغتيال ترامب



علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، على محاولة الاغتيال المحتملة للرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب.

وفي حسابه على منصة "إكس"، كتب بنيامين نتنياهو: "لقد صُدمت أنا وسارة (زوجة نتنياهو) بمحاولة الاغتيال الثانية ضد الرئيس ترامب، وشعرنا بالارتياح لسماع أنها فشلت أيضا. لكن لا ينبغي علينا الاعتماد على الحظ".

وتابع نتنياهو: "نرسل أطيب تمنياتنا لدونالد وميلانيا (زوجة ترامب)، مع آمالنا في اتخاذ جميع التدابير لضمان إحباط مثل هذه الهجمات المميتة مسبقا على مرشح لرئاسة الولايات المتحدة".

ويوم أمس 15 سبتمبر، تعرض المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسة الأمريكية خلال تواجده في ناد للغولف بولاية فلوريدا، إلى محاولة اغتيال من قبل أحد الأشخاص وتم توقيفه "كمشتبه فيه".

من جهتها، قالت السلطات الأمنية في البلاد إن أحد ضباط "الخدمة السرية" أطلق النار على المتسلل ريان روث الذي كان مختبئا بين الأشجار المحيطة بالمكان.

وذكرت شبكة "سي إن إن" بن رايان روث المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب مثل أمام محكمة فيدرالية في ويست بانك بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وأفاد البيت الأبيض أمس، بأن الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترامب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

هذا وعبّرت نائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الديمقراطيين للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس، عن قلقها إزاء محاولة اغتيال منافسها دونالد ترامب، مؤكدة إدانتها للعنف السياسي

مقالات مشابهة

  • هل نجاة دونالد ترامب من محاولتي اغتيال حجة انتخابية جيدة؟
  • بعد حذف التغريدة المثيرة للجدل.. البيت الأبيض يتهم ماسك والخدمة السرية تتحرك
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • الإمارات تُدين محاولة اغتيال ترامب
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • نتنياهو يعلّق على محاولة اغتيال ترامب
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • محاولة اغتيال دونالد ترامب: حقيقة أم محاولة لتعاطف الناخبين؟