نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

طرح الإصدار الرسمي من هواتف Realme بعد حصولها على تحديث أندرويد 14

 

بدأت شركة Realme في طرح الإصدار الرسمي من واجهة Realme UI 5.0 على هاتفها الذكي GT Neo 5 SE في الصين.

يحمل التحديث رقم الإصدار RMX3700_14.0.0.210(CN01)، ويقدم أحدث الميزات والتخصيصات التي توفرها واجهة Realme UI 5.0 المبنية على نظام التشغيل Android 14.

 

بكاميرا 108 ميجابكسل..أحدث هاتف Honor بمواصفات ستذهلك

 

بعد عودة العلامة التجارية Honor  إلى السوق الهندية بنجاح مع هاتفها الأول، تستعد الآن لإطلاق هاتفها الثاني Honor X9B في هذا السوق الكبير. لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي بعد، ولكن التسريبات تشير إلى إمكانية الإعلان عنه بين 8 و 9 فبراير القادم.

 

بـ 444 جنيها.. أحدث سماعات إيربودز بشحن يمتد لـ 45 ساعة

 

بعد إطلاقها سماعات Immortal 201 الأسبوع الماضي، كشفت boAt عن سماعة Airdopes 91 الجديدة والموفرة في الهند. تتميز Airdopes 91 بتصميم مريح داخل الأذن ومكبر صوت 10 مم وتقنية boAt Signature Sound لتوفير تجربة صوت غامرة للمستخدمين. كما أنها مزودة بتقنية Dual mic ENx التي تعمل على تحسين جودة المكالمات.

 

وداعا سامسونج.. هاتف OnePlus الجديد بأحدث معالج من كوالكوم

 

بعد إطلاق هاتف OnePlus Ace 3 القوي بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، يتوقع إطلاق هاتفين آخريين ضمن سلسلة Ace 3: هاتف Ace 3V المتوسط ونسخة Pro أعلى منه.

 

أحدث المستجدات في Netflix لعام 2024

 

رغم نجاح نظارة آبل الجديدة Vision Pro وتحقيقها لمبيعات طلبات مسبقة جيدة تتراوح بين 160,000 و 180,000 وحدة بحسب تقديرات المحلل Ming-Chi Kuo، إلا أن مستخدميها سيصابون بخيبة أمل إذا كانوا يأملون بمشاهدة نتفليكس عليها في الوقت الحالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (85279) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (390) حكم جناية.(27242) حكم حبس جزئى.(4496) حكم حبس مستأنف.(42160) حكم غرامة.(10991) مخالفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • أحدث هواتف الفئة المتوسطة.. مواصفات موتورولا Moto G75 5G
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • تحرير 41 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات مخالفة بالغربية
  • سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • موتورولا تطلق هاتفها المصفح بتكنولوجيا حديثة وكاميرات متقدمة
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6