تفقد اليوم الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها للانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مجزر سمسطا النصف آلي، ضمن الخطة المتكاملة لتطوير ورفع كفاءة المجازر، وذلك لتقديم الخدمات المتكاملة للجزارين بنطاق المحافظة من أجل الاهتمام بصحة المواطنين وتوفير لحوم حمراء آمنة وبجودة عالية وأسعار مناسبة. 

وخلال الزيارة ناقش نائب المحافظ مستجدات الموقف الموقف التنفيذي لمشروع المجزر من حيث تقييم الأثر البيئي، والانتهاء من كافة الموافقات البيئية والحماية المدنية قبل التشغيل ودعم وتزويد المجزر بوحدات معالجة للمخلفات السائلة والصرف لبصناعي، واستقلال عنابر التنظيف والتفريغ وإزالة الأصواف عن عنابر الذبح والكشف، وغيرها من المواصفات والاشتراطات الصحية والبيئية والخاصة بالطب البيطري، والهيئة القومية لسلامة الغذاء قبل بدء تسليم المجزر.

فيما أكد نائب المحافظ أهمية تسريع وتيرة الانتهاء من كافة إجراءات التسليم بالمشروع، مشيراً إلى توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالمتابعة المستمرة لموقف تنفيذ المشروعات ، خاصة المشروعات الخدمية التي تتماس مع احتياجات المواطنين اليومية.

رافق نائب المحافظ خلال الزيارة كل من  نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا، والدكتور أحمد الجبالي مدير عام الطب البيطري، والدكتور أحمد فتحي مدير المجازر بالطب البيطري، والمهندس محمد عبد التواب من جهاز تعمير بني سويف، والمختصين المعنيين.

 ياتى ذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

FB_IMG_1706542349868 FB_IMG_1706542328525 FB_IMG_1706542325889 FB_IMG_1706542309487 FB_IMG_1706542307210

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب المحافظ تطوير كفاءة الخطة المتكاملة الطب البيطري نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عدداً من المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، الذي تم الإعلان عنه أمس، وشهد تغييرات كبيرة في الحقائب الوزارية وحركة المحافظين ونوابهم، حيث أدى محافظ بني سويف القسم الدستوري بمقر رئاسة الجمهورية.

حيث تلقى المحافظ التهنئة من الحاضرين من مسؤولى الأجهزة التنفيذية ونواب البرلمان وإعلاميين وشخصيات عامة ومجتمع مدني وغيرهم، ممن حرصوا على تقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية والاستمرار في تولى مسؤولية المحافظة لفترة جديدة، حيث أعرب المحافظ عن بالغ تقديره وشكره للمهنئين على هذه اللفتة الطيبة.

مقالات مشابهة

  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية