مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي إطلاق الفئة الجديدة من الخدمات المصرفية الإسلامية تحت اسم "المجد"، وذلك في حفل أقيم بمبنى البنك الأهلي الرئيسي، بحضور عدد من كبار المسؤولين ومجموعة من موظفي الأهلي الإسلامي.

وتم تدشين "المجد" لتلبية متطلبات عملاء الأهلي الإسلامي المميزين، وتضم مجموعة من المزايا الفريدة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، ومن بينها عرض الاسترداد النقدي الحصري عند الانضمام لفئة المجد بنسبة 10% من الراتب كهبة لأول راتب، إذ يمكن للعملاء الذين تتراوح رواتبهم بين 1,000 إلى 3,499 ريالا عمانيا أو الذين يقومون بإيداع مبلغ 10,000 إلى 34,999 ريال عماني الانضمام إلى المجد والاستمتاع بمجموعة من العروض والمزايا، ومن أهمها إمكانية الدخول إلى 25 صالة في المطارات حول العالم 6 مرات خلال السنة، بالإضافة إلى مكافأة تبلغ 2,000 نقطة من نقاط اللؤلؤ عند الانضمام، وإلى جانب هذه العروض، سيتم توفير مكتب خدمات خاص في أفرع الأهلي الإسلامي لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: "نسعى من خلال إطلاق فئة المجد الجديدة إلى تقديم تجربة مصرفية استثنائية تتجاوز توقعات عملائنا وتلبي احتياجاتهم المتغيرة، ونتطلع لوضع معايير جديدة لخدمة العملاء بالتوافق مع أحدث الخدمات المصرفية، وتشهد هذه الخطوة على تفانينا في تقديم خدمات ومنتجات ذات مستوى عالمي كجزء من محفظة خدماتنا الواسعة، مع حرصنا على توفير خدمات مصرفية ميسرة ذات كفاءة عالية".

ويمكن لعملاء فئة المجد إصدار بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الائتمان البلاتينية الآمنة والفريدة من نوعها مع ميزة الشريحة والرقم السري (PIN)، مع تقنية الدفع بدون اللمس، حيث تتمتع البطاقات بقبول عالمي في أكثر من 30 مليون موقع حول العالم.

وحسب طلب العملاء يقدم البنك أيضًا دفتر شيكات بتصميم خاص، ويمكن للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف النقال، إلى جانب ميزة الأمان الثلاثي الأبعاد من (Visa) لإجراء معاملاتهم بأمان عبر الإنترنت.

وتتمتع البطاقة بإمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للسحب النقدي، أو للشراء من أجهزة نقاط البيع (POS)، كذلك يحصل عملاء المجد على نسب تمويل خاصة وعروض مميزة من ضمن مجموعة المنتجات والخدمات التي يوفرها الأهلي الإسلامي، كما يمكن للعملاء الاستفسار في أي وقت على مدار الساعة مع خدمة العملاء عبر تواصل الأهلي.

وأضافت نورا سلطان: "نحن على ثقة بأن فئة المجد الجديدة ستضع معايير جديدة في قطاع الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان، ونفتخر بخدمة عملائنا كرواداً للتميز، إذ نعتبر ذلك جزءا من أهدافنا الرامية لرفع معايير الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة في القطاع المصرفي شديد التنافس".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج

ثمّن رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية القائد الكشفي سعيد احتشام نقفي, الجهود والخدمات المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية، لخدمة ضيوف بيت الله الحرام وقاصدي المسجد النبوي الشريف، والتيسير عليهم لأداء نُسكهم.
وأشار في تصريح له خلال زيارته أمس الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي ، إلى الجهود الكبيرة للكشافة السعودية وحضورها الفاعل في مختلف المناسبات الدولية ومنها المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الذي يلفتون الأنظار فيه بكل نسخة بما يقدمون من فعاليات تعكس مدى التطور الكشفي بالمملكة، ويقدمون رسالة للمشاركين بما تحظى به بلادهم من تقدم في مختلف المجالات.
أخبار متعلقة تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيابمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنةبالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي الإسلامي بمدينة هيوستن الأمريكية - واسالكشافة السعوديةكما أشاد خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس , بدور الكشافة السعودية في خدمة الحجاج وحسن التعامل الراقي والأخلاقي والإنساني من قبلهم ومن قبل كافة القطاعات المشاركة في خدمة الحجاج، ما يدل ويوثق اهتمام المملكة وقيادتها الرشيدة - أيدها الله - بقاصدي الحرمين الشريفين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي الإسلامي بمدينة هيوستن الأمريكية - واس
وكان الوفد السعودي خلال اليومين الماضيين قد شارك في العديد من الفعاليات التي شملت الحصول على شارات الهواية وشارات الجدارة، والعاب المخاطرة، وممارسة بعض المنافسات الرياضية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الوفد الكشفي السعودي في المخيم الكشفي الإسلامي بمدينة هيوستن الأمريكية - واس
يذكر أن المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث , يستمر حتى يوم السبت القادم الموافق 6 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • شيخ الأزهر: الجرأة على التفسيق والتبديع كفيلة بهدم المجتمع الإسلامي
  • شيخ الأزهر: الجرأةُ على التَّكفيرِ والتَّفسيقِ والتبديع كفيلة بهدم المجتمع الإسلامي
  • «الإسكان»: مهلة شهر للعملاء المتأخرين عن سداد أقساط الوحدات بالمدن الجديدة
  • بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"
  • لأول مرة.. تعيين نائب لوزير التموين
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه