كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن مستقبل فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وكذلك حازم إمام المشرف على الكرة، وذلك عقب توديع الفراعنة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

واقصت ركلات الترجيح الفراعنة من العًرس الإفريقي مساء أمس الأحد، وذلك على يد الكونغو الديمقراطية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وذلك في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا «الكان 2023».

رد صادم من اتحاد الكرة حول مستقبل فيتوريا وحازم إمام

وقال مصدر موثوق داخل اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الاثنين: «حتى الآن لم يُتخذ أي قرار يخص روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب أو حتى حازم إمام المشرف على الكرة».

وأضاف في تصريحاته: «بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، تصل مصر صباح غد الثلاثاء، وسيتم عقد اجتماع طارئ، يحُدد توقيته مساء اليوم».

روي فيتوريا

وتابع: «مع احترامي للجميع، كل مايقال في وسائل الإعلام ما هي إلا اجتهادات فقط لاغير، ولم يُتخذ أي قرار رسمي حتى وقتنا هذا سواء ما يخص فيتوريا أو حازم إمام».

وواصل: «الشرط الجزائي في عقد روي فيتوريا كبير للغاية، وهو ما يمثل عائق أمام اتحاد الكرة لفسخ العقد مع المدرب».

واختتم: «ولكن يبقى القرار الأقرب هو رحيل فيتوريا، ولكن هذا قرار غير رسمي، مازلنا ننتظر الاجتماع الطارئ عقب عودة بعثة المنتخب من كوت ديفوار».

منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

وكان قد تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا هذا العام، كوصيف للمجموعة الثانية، خلف الرأس الأخضر صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما جاء الفراعنة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط فقط.

مصر ضد الكونغو الديمقراطية

وتعادل المنتخب الوطني في الثلاث مباريات بدور المجموعات وبنفس النتيجة (2-2)، أمام كل من موزمبيق في الجولة الأولى، ثم غانا بالجولة الثانية، قبل أن يتعادل في الجولة الختامية أمام الرأس الأخضر، ويخطف بطاقة التأهل والعبور لدور الـ16، مستفيداً من تعادل «البلاك ستارز» مع موزمبيق، قبل أن يودع البطولة اليوم من دور الـ 16 على يد الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب المنتخب المصري اهداف مصر اليوم تشكيل المنتخب حازم إمام خروج المنتخب خسارة مصر خسارة منتخب مصر روي فيتوريا فيتوريا كاس مصر ماتش مصر والكونغو مباراة مصر والكونغو مباراة منتخب مصر مباراة منتخب مصر اليوم مستقبل فيتوريا مصر مصر غانا مصر والكونغو مصر والكونغو الديمقراطية منتخب منتخب الجزائر منتخب السعودية منتخب العراق منتخب المغرب منتخب اليد منتخب تونس منتخب مصر هزيمة المنتخب هل يرحل فيتوريا کأس أمم إفریقیا اتحاد الکرة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.

أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

ويعقد الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا