شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل بكاء أيمن أشرف لحظة توديعه للاعبي الأهلي بغرفة خلع الملابس قبل رحيله فيديو، 07 06 م الثلاثاء 18 يوليو 2023 أيمن أشرف مدافع الأهلي أقام الجهاز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - بكاء أيمن أشرف لحظة توديعه للاعبي الأهلي بغرفة خلع الملابس قبل رحيله «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- بكاء أيمن أشرف لحظة توديعه للاعبي الأهلي بغرفة...

07:06 م | الثلاثاء 18 يوليو 2023

أيمن أشرف مدافع الأهلي

أقام الجهاز الفني واللاعبين بالنادي الأهلي، تكريما لـ أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء عقده مع الفريق وانتقاله إلى البنك الأهلي.

وظهر أيمن أشرف، وهو يبكي أثناء توديع لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني، عقب انتهاء مران اليوم، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، غدا، في الدوري.

لاعبو الأهلي يودعون أيمن أشرف 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، بثًا مباشرًا من غرفة ملابس الفريق، أثناء وداعي لاعبي الفريق لزميلهم أيمن أشرف، في يومه الأخير بالنادي.

وانتهى عقد أيمن أشرف، مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، ورحل إلى البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان أيمن أشرف، قد عاد إلى النادي الأهلي، مطلع موسم 2017، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي سموحة آنذاك.

أرقام أيمن أشرف مع الأهلي 

وخاض أيمن أشرف صاحب الـ32 عامًا، 215 مباراة مع النادي الأهلي في مختلف المسابقات، وتوج بلقب الدوري المصري 6 مرات، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرة وحيدة، ودوري أبطال أفريقيا 3 مرات، والسوبر الأفريقي مرتين. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لملاقاة نظيره وطلائع الجيش في تمام التابعه من مساء غد الاثنين على ملعب الكليه الحربيه لحساب الجوله 13 من منافسات الدوري الممتاز بلقاء مؤجل.

لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانه اليوم على ملعب التتش.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا