لجريدة عمان:
2024-07-01@18:13:12 GMT

استعراض عدد من مشروعات الطرق بجنوب الشرقية

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

استعراض عدد من مشروعات الطرق بجنوب الشرقية

العُمانية: استعرض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية عددًا من المشروعات التنموية من بينها مشروع طريق صور- الكامل والوافي، ومشروع طريق الكامل والوافي - جعلان بني بو علي، ومشروع طريق بلاد صور – الغليلة.

كما استعرض المجلس خلال اجتماعه الذي عُقد اليوم برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية برنامج فعاليات صور عاصمة السياحة العربية لعام ٢٠٢٤، الذي سينطلق في الـ25 من فبراير القادم إضافة إلى عددٍ من المقترحات المقدمة من الجهات الحكومية.

واطلع المجلس على جهود الجهات الحكومية وأبرز مشروعاتها وأعمالها، منها توصيات ندوة النظافة العامة لهيئة البيئة، وتقرير المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية حول الخدمات البيطرية المقدمة لمنطقة الطحايم بولاية جعلان بني بو حسن، إضافة إلى التقرير الإحصائي السنوي لإدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالمحافظة للعام الماضي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟

أكد المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قبول الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2024 ومايعادلها من شهادات، بذات قواعد العام الماضي، موضحًا حقيقة وجود اختبارات قبول بالكليات للطلاب الجدد.

ولفت المجلس في تقرير صادر عنه، إلى أن القبول في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد أيضًا يرجع لحدود الدنيا التي يقرها المجلس الأعلى للجامعات للكليات، وأن درجات الثانوية العامة هي الفيصل في القبول تماشيًا مع أعداد الطلاب في الكليات.

تنسيق الجامعات 2024-2025

وشددت المصادر في الأعلى للجامعات الحكومية تصريحات في تصريحات لـ«الوطن»، على أن عدد رغبات الطلاب بموقع التنسيق سيتكون 75 رغبة، كما أن قواعد التحويلات لتقليل الاغتراب كما هي بين الكليات واستمرار المعمل بقرار إلغاء التوزيع الإقليمي لكليات التمريض.

وتابعت المصادر أن مكتب التنسيق الرئيسي ومقره جامعة عين شمس بدء العمل رسميًا في استقبال طلاب الشهادات العربية والأجنبية للإجابة عن استفساراتهم فيما يتعلق بقواعد القبول و التنسيق.

مقالات مشابهة

  • إنارة الطرق.. مسلك حضاري
  • مكتب الشورى يستعرض عددا من الردود الحكومية
  • حلقة عمل حول دليل إعداد السياسات العامة لمختلف الجهات والهيئات الحكومية
  • تأكيدات المجلس الأعلى للجامعات بخصوص قبول الطلاب الجدد
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • الأمن يكشف حقيقة استعراض شخص بسيارته على الطرق السريعة
  • المجلس التنفيذي لعلوم المحيطات يعتمد برامج لحماية السواحل الأفريقية
  • بدء أعمال سفلتة طريق الأمير سلطان وشارع الثلاثين في الخبر
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة