اقترب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي من العودة للمشاركة في تشكيل الريدز الأساسي، بعد خروج منتخب مصر الوطني من دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم 2023 بكوت ديفوار.

وقال موقع ستاندارد الإنجليزي أن محمد صلاح سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة تشيلسي ضد ليفربول والمقرر إقامتها يوم 25 فبراير المقبل، في نهائي كأس كاراباو.

وأكد التقرير الإنجليزي على سير صلاح بشكل جيد في برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر المشارك في بطولة أمم إفريقا.

وكان من المقرر أن يتجه صلاح إلى كوت ديفوار مرة أخرى حال تأهل مصر إلى المباراة النهائية لكأس الأمم ولكن الفراعنة ودعوا البطولة من دور الستة عشر بالخسارة من الكونغو الديمقراطية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار محمد صلاح اهداف محمد صلاح صلاح صلاح ليفربول ليفربول ليفربول اليوم مباراة ليفربول مباراة ليفربول اليوم محمد صلاح محمد صلاح اليوم محمد صلاح ليفربول محمد صلاح مع منتخب مصر محمد صلاح وليفربول مشاركة محمد صلاح هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم

إقرأ أيضاً:

%25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت أمس الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية التي تدخل اليوم الأحد يومها الثاني والأخير، حيث أدلى الناخبون بأصواتهم في سان بيير وميكلون، وجوادلوب، والمارتينيك، وغيانا، وسان مارتن، وسان بارتيليمي، وبولينيزيا الفرنسية، وفي السفارات والقنصليات الموجودة في الأمريكتين ومنطقة البحر الكاريبي. 
يدلي الناخبون اليوم  بأصواتهم داخل فرنسا وفي ريونيون ومايوت وكاليدونيا الجديدة وفي السفارات والقنصليات خارج منطقة الأمريكتين والبحر الكاريبي.

وفي اتصال للبوابة نيوز بوزارة الداخلية، علمت بأنه بلغت اليوم الأحد 30 يونيو نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية 2024، نحو 25.90%، الساعة 12 ظهرا.  بينما في عام 2022، في نفس التوقيت، بلغت نسبة المشاركة 18.43%.
ووفق بيان وزارة الداخلية التي حصلت البوابة نيوز على نسخة منه حول الانتخابات التشريعية فإنه في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية 2017، بلغت النسبة 19.24%.  وفي الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية 2012، بلغت النسبة 21.06%، في الوقت نفسه.  وفي عام 2007 بلغت نسبة المشاركة 22.56%.  وفي عام 2002، كان هذا المعدل 19.70%. في نفس التوقيت وبالتالي انتخابات التشريعية لهذا العام هي الأكبر مشاركة لخطورة الحدث الذي قد يغير وجه فرنسا التاريخي بتولي حزب اليمين المتطرف السلطة في البلاد للمرة الثانية في تاريخه بعد مرحلة حكومة فيشي الفاشية المتحالفة مع الاحتلال النازي

مقالات مشابهة

  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • %25.90 أحدث نسبة معلنة للمشاركة في الانتخابات الفرنسية الجارية
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!