فتحت الإعلامية مفيدة شيحة، النار على الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم وعلى الاتحاد المصري كرة القدم، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مفيدة شيحة: محتاجين الجهاز الفني لكرة اليد يدرب منتخب كرة القدم


وقالت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن :"عندنا لاعيبه جيدة، ولكن المجموعة لا تعرف اللعب مع بعضها، وعندنا مشكلة في اللعب الجماعي، ودي مشكلة المدرب، وكلنا اتقهرنا، ولكنها كانت نتيجة متوقعة، خروج حزين للمنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية".


وأضافت مفيدة شيحة، أن مدرب منتخب مصر روي فيتوريا يتحمل الخروج من البطولة، وهذا المدرب غبر مؤهل لهذا المنصب، كونه لم يدرب منتخبات من قبل، وعلى أي أساس تم إختياره لقيادة المنتخب، وانت جاي تعمل ايه ولم تقدم اي شيء على الإطلاق".
وتابعت مفيدة شيحة، أنه :"لا اعرف كيف تم اختياره من قبل اتحاد كرة القدم، وحرقة دم وغضب، وكرة القدم أهم شيء عند الشعب المصري، وازاي تم تعيين هذا المدرب في هذا المنصب المهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة الإعلامية مفيدة شيحة الجهاز الفني لمنتخب مصر الجهاز الفنى الأمم الأفريقية بطولة كأس الأمم الإفريقية بطولة كأس الأمم روي فيتوريا كأس الأمم الافريقية منتخب مصر لكرة القدم منتخب مصر منتخب كرة القدم مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الثانية من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد نايف حمدي حسن الحطاب.

ولد في مدينة غزة بتاريخ العاشر من أغسطس عام 1965م. حصل على بكالوريوس لغة عربية من كلية التربية في جامعة عدن باليمن. مدير مدرسة ذكور البحرين بمنطقة تل الهوى في مدينة غزة. شخصية رياضية، ومجتمعية، حيث تقلد عضوية مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية منذ 25 عاماً. عمل أميناً لسر النادي في مجلس الوفاق الرياضي الأول عام 2010م. وتم تكيفه في مجلس الوفاق الثاني بمهمة نائب رئيس النادي عام 2020م. تقلد في شهر أغسطس من عام 2022م رئاسة مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية حتى استشهاده. ترأس بعثة نادي اتحاد الشجاعية التي توجهت إلى الضفة الغربية المحتلة، وتحديداً مدينة الخليل لمواجهة فريق أهلي الخليل في نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، ولاقت البعثة استقبالاً تاريخيًا من الرئيس محمود عباس، وفعاليات مدينة الخليل، خاصة أن البعثة كانت الأولى رياضياً من غزة للضفة بعد انقطاع دام 15 عامًا. عضو لجنة إعادة صياغة وبلورة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إداريًا، وفنيًا، وماليًا. استشهد عصر يوم الأربعاء 11 سبتمبر في مجزرة خامسة بمدرسة "الجاعوني" في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث تعرضت لقصف جوي دون سابق إنذار، وراح ضحية هذه المجزرة 18 شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • السوبر الأفريقي في أعين خبراء الكرة ماذا تقول التوقعات؟