شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الكاف يحدد مواعيد دوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم المقبل. حيث ستقام مباريات ذهاب .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكاف يحدد مواعيد دوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكاف يحدد مواعيد دوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم المقبل.

حيث ستقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول الذهاب في الثامن عشر أو التاسع عشر أو العشرين أغسطس المقبل فيما تقام مباريات العودة في الخامس والعشرين أو السادس والعشرين أو السابع والعشرين من أغسطس القادم أما الدور التمهيدي الثاني فستنطلق مباريات الذهاب في الخامس عشر أو السادس عشر أو السابع عشر من سبتمبر المقبل فيما تقام مباريات الإياب في التاسع والعشرين أو الثلاثين من سبتمبر أو الأول من أكتوبر المقبل. فيما ستقام منافسات دور المجموعات بداية من الرابع والعشرين من نوفمبر المقبل وينتهي في الثالث من مارس من العام المقبل.

يذكر أن ليبيا ستشارك بفرق الأهلي طرابلس و الأهلي بنغازي في دوري الأبطال وأبوسليم والهلال في كأس الكونفدرالية..

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • كاف يحدد مواعيد مباريات تصفيات كأس افريقيا بالمغرب
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل