بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم الإثنين 29 يناير 2023، في ثُمن نهائي كأس أمم آسيا.

وتأهل القطريون إلى هذه المرحلة من خلال صدارتهم لمجموعتهم بعد أن حقق العنابي العلامة الكاملة بالفوز على لبنان والصين وطاجيكستان، بينما عبر المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائي إلى دور الستة عشر بحصوله على المركز الثاني في مجموعته خلف إيران، وحصل الفلسطينيون على أربع نقاط.

مشاهدة مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023 بث مباشر

ومن المنتظر أن يعتمد الإسباني بارتولوميو ماركيز مارتينييز، المدير الفني لأصحاب الأرض، على المجموعة التي تمثل قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي لمباراة فلسطين، مثل: مشعل برشم في حراسة المرمى، ومحمد وعد ولوكاس مينديش والمهدي علي مختار وبسام الراوي رباعي خط الدفاع، وعبد العزيز حاتم وأحمد فتحي ومصطفى مشعل ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، وفي الهجوم أكرم عفيف والمعز علي ويوسف عبد الرازق.

وفي المقابل فإن التونسي أكرم دبوب على الحارس رامي حمادة وأمامه كاميلو سالدانيا ومحمد صلاح وميشيل تيرمانيني ومصعب البطاط في خط الدفاع، ومحمد أبو وردة وعُدي خروب وعميد محاجنة محاور الارتكاز الدفاعي، وزياد قنبر وتامر صيام قاعدة مثلث هجومي رأسه عُدي الدباغ.

بث مباشر مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

تقام مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا، اليوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024 في استاد خليفة الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب الفلسطيني المنتخب القطري بث مباشر بث مباشر قطر اليوم بث مباشر قطر وفلسطين بث مباشر مباراة قطر وفلسطين قطر أمام فلسطين قطر ضد فلسطين قطر لايف قطر مباشر قطر مباشر اليوم قطر وفلسطين قطر وفلسطين بث مباشر قطر وفلسطين مباشر كأس آسيا 2023 كأس آسيا 2023 بث مباشر مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مباراة قطر ضد فلسطين مباراة قطر مباشر مباراة قطر وفلسطين مباراة قطر وفلسطين بث مباشر مشاهدة قطر وفلسطين بث مباشر مشاهدة مباراة قطر الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة قطر مباشر الان مشاهدة مباراة قطر وفلسطين مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر منتخب فلسطين منتخب قطر مباراة قطر وفلسطین فی کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

يحتضن ملعب «مولينيو» صدام قوي اليوم، يجمع بين وولفرهامبتون وضيفه فريق ليفربول، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مقالات مشابهة