يستضيف ستاد البيت المواجهة التي تجمع بين منتخبي قطر ضد فلسطين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا في نسختها الحالية، التي تستمر حتى العاشر من فبراير المقبل.

بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس أمم آسيا

ستنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتهدف إلى تأمين المركز في ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2023 المقامة في قطر.

يدخل منتخب قطر المباراة كمضيف للبطولة، ويسعى للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد أداء قوي في دور المجموعات وتحقيق النقاط الكاملة.

في المجموعة الأولى، تنافس منتخب قطر مع الصين، لبنان وطاجيكستان، وتمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات الثلاث والتأهل لدور الـ16 بتحقيق 9 نقاط.

من ناحية أخرى، يشارك منتخب فلسطين في النسخة الحالية من كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وتمكن من التأهل لدور الـ16 بعد جمعه 4 نقاط والتأهل كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب قطر وفلسطين عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب قطر وفلسطين عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

في المجموعة الثالثة، شارك منتخب فلسطين مع إيران، الإمارات وهونج كونج، وتمكن من تحقيق فوز بثلاثية على هونج كونج، وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخرى.

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023؟

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق.

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا 2023 متابعة مباريات البطولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق. 

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023؟

لمتابعة مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أما في السعودية فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة عبر الاشتراك في خدمة شاهد "VIP"، وفي الإمارات من خلال تطبيق "StarzPlay".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر قطر مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر بث مباشر قطر وفلسطين يلا شوت بث مباشر قطر وفلسطين اليوم يلا شوت مباراة قطر فلسطين قطر مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم كأس أمم اسيا قطر بث مباشر الان يلا شوت مباراة قطر وفلسطين بث مباشر بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مباراة قطر وفلسطين بث مباشر اليوم مباراة قطر وفلسطین کأس آسیا 2023 منتخب قطر من خلال فی کأس

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024، يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة مثيرة ضد منتخب جورجيا، الذي يُعتبر الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم، وتُبث عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

ما موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024؟

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024، هو يوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب راين إنرجي ستاديوم.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024؟

تذاع مباريات يورو 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، ستجد مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024 على شاشتها.

شاهد البث المباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024

 ووصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا وألبانيا، في المقابل أحتل منتخب جورجيا، المركز الثالث في المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منتخب البرتغال، تعادل مع التشيك وخسر أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية في البطولة، حيث كان الفريق الأقوى خلال مرحلة المجموعات، من خلال تسجيله 6 أهداف، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، معتمدًا على مجموعة من نجومه مثل الموهبة الشابة لامين يامال، نجم فريق برشلونة، نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو وألفارو موراتا.

في المقابل خطف منتخب جورجيا إليه الأنظار خلال النسخة الحالية من البطولة في مشاركته الأولى، حيث نجح في خطف بطاقة التأهل بعد فوزه المفاجئ على منتخب البرتغال، بطل يورو 2016، بهدفين نظيفين، بفضل الأداء الذي يقدمه الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي وجيورج ميكوتادزي، هداف البطولة برصيد 3 أهداف، دون نسيان تألق حارس فالنسيا الإسباني جيورجي مامارداشفيلي.

ويتفوق المنتخب الإسباني تاريخيا خلال مواجهاته أمام نظيره الجورجي قبل مواجهة الليلة، حيث تقابلا في 7 مباريات، حقق منتخب اللاروخا الفوز في 6 مباريات مقابل فوز وحيد لمنتخب جورجيا، وسجل الماتادور 19 هدفا وأستقبل 4 أهداف.
 

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024