أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز سيعلن بعد غد الأربعاء عن مسابقات لشغل وظائف جديدة بعدة جهات على أن يفتح باب التقديم بها لاحقاً، ومن هذه الجهات وزارتي الأوقاف والبيئة والهيئة العامة للأبنية التعليمية وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، ومن المقرر أن يتاح التقديم في مسابقتي شغل وظائف ائمة وعمال ومعلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحاصلين على مؤهل دراسي بتقدير مقبول فأعلى، والاشخاص دون سن 49 عام.

مؤكداً أن الإقبال على بوابة الوظائف كبير جداً حيث بلغ عدد المتقدمين في مسابقات شغل وظائف بجهات التربية والتعليم والهيئة القومية للبريد ومصلحتي الطب الشرعي والخبراء بوزارة العدل بلغ ٩٥٤٣٠ متقدماً.

جاء ذلك خلال كلمة د. صالح الشيخ خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب اليوم برئاسة النائب أحمد بدوى، وحضور النائبين أحمد نشأت منصور ومارثا محروس وكيلا اللجنة، حيث استعرض جهود الجهاز في مجال التحول الرقمي وما تم إنجازه في هذا الصدد، والتي أسفرت عن بدء عمل الجهاز يوم واحد من المنزل اسبوعيا، بدءا من ١٢ سبتمبر الماضي، وذلك لعدد من الإدارات المركزية بالجهاز؛ والذي جاء ذلك بعد تسليم جميع الموظفين في هذه الإدارات أجهزة" لاب توب" أو "تابلت" و APN   (شبكة اتصال مؤمنة)، والتأكد من جاهزية منظومة العمل الداخلي الرقمي والبنية التحتية المعلوماتية، بالإضافة إلى اختبارها لمدة كافية.

وفي رده على استفسار اللجنة بخصوص كيف وصل الجهاز إلى منظومة العمل الداخلي الرقمي، أوضح الدكتور صالح الشيخ، أن المنظومة جاءت نتيجة عمل دؤوب استمر على مدار ٥ سنوات؛ إذ قام الجهاز بتنفيذ مشروع الذاكرة المؤسسية، والذي تم من خلاله تحويل ملفات الجهاز سواء الأرشيفية أو الحالية إلى نسخ إلكترونية؛ تمهيدا لرقمنة العمل وإلغاء التعامل الورقي داخل أروقة الجهاز ، حيث نفذ الجهاز مشروع الذاكرة المؤسسية، والذي تم من خلاله تحويل ملفات الجهاز سواء الأرشيفية أو الحالية إلى نسخ إلكترونية؛ تمهيدا لرقمنة العمل وإلغاء التعامل الورقي داخل أروقة الجهاز .وكشف الشيخ أنه تم الإنتهاء بالفعل من رقمنة أكثر من 18 مليون مستند، وذلك بالتوازي مع إنشاء منظومة العمل الداخلي الرقمي مدعومة بأرشيف رقمي يضم المستندات التي لدى الجهاز، حيث أصبحت المنظومة هي الآلية الرقمية للعمل داخل الجهاز بدلا من دورة العمل الورقية، كما أنه تم إعادة هندسة كافة إجراءات العمل، مشيرا إلى أنه في إطار استكمال منظومة رقمنة العمل، أنشأ الجهاز أيضا منظومة التراسل المؤسسي الرقمي للربط بينه وبين وحدات الجهاز الإداري للدولة وتم بالفعل الربط مع العديد من الجهات، والتي تلقى الجهاز من خلالها 10 آلاف و 663 مراسلة خلال شهر أغسطس الماضي فقط.

وأوضح أن منظومات العمل الرقمية، سواء الخاصة بالذاكرة المؤسسية الرقمية أو منظومة العمل الداخلي الرقمي أو التراسل المؤسسي الرقمي قد تمت بواسطة أبناء الجهاز وتم تطويرها بواسطة العاملين به بدءا من إعادة هندسة الإجراءات مرورا بتطوير دورات العمل وانتهاء بتطوير التطبيقات الالكترونية وتنفيذها واختبارها.وفي توضيح رئيس الجهاز لفرص ذوي الإعاقة في الوظائف الحكومية، قال إن جميع المسابقات التي ينفذها الجهاز يخصص نسبة ٥٪ من الوظائف المعلن عنها للاشخاص ذوي الإعاقة، وقام الجهاز بإنشاء مركز تقييم القدرات والمسابقات لذوي الإعاقة ليتنافس المتقدمين ذوي الإعاقة فيما بينهم بالآلية التي تناسب اعاقتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف الحكومة الأوقاف الحكومة منظومة العمل الداخلی الرقمی

إقرأ أيضاً:

بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»

وظائف خالية.. أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لـ بافلو برجر، وشركة تك مى (Tech-Me).

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوظائف في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

بافلو برجر

الوظائف المطلوبة

1- مساعد مدير مطعم «يشترط خبرة في مجال الفاست فود من 3 إلى 5 سنوات بنفس الوظيفة».

2- عضو فريق مطعم «خبرة - وبدون خبرة».

3- عامل إنتاج «مصنع العبور».

أماكن العمل

- السادس من أكتوبر.

- المقطم.

- التجمع الخامس.

- مصر الجديدة.

- مدينة نصر.

- المعادي.

- الشروق.

الشروط المطلوبة

- عضو الفريق السن من 21 حتى 35 سنة.

- الإداريين السن يبدأ من 27 حتى 45 سنة.

- موقف واضح من التجنيد لجميع الوظائف.

الحقوق والمميزات

- رواتب مجزية تناسب سوق العمل.

- الشغل 9 ساعات شيفتات متغيرة.

- تأمينات طبية واجتماعية.

- إجازات سنوية.

- تدريب مدفوع الأجر.

- حوافز شهرية حوافز ربع سنوية.

- بدل انتقال لبعض الفروع.

- صرف زي عمل.

- فرص للترقي بعد 6 أشهر.

- تأمينات طبية واجتماعية.

موعد وكيفية التقديم

للتقدم للوظائف، يُرجى ملء الاستمارة التالية: إعلان لشركة بافلو برجر، والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: 60 شارع عبد الله العربي الحي السابع مدينة نصر الدور الرابع بجوار معرض سيارات الزاملي «اللوكيشن»، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 من الساعة 11 صباحا إلى 6 مساءا.

بافلو برجرشركة تك مى (Tech-Me)

الوظائف المطلوبة

1- أخصائي مبيعات داخلية (بدون خبرة).

2- مشرف مبيعات داخلية (خبرة من 3 إلى 4 سنوات).

3- مدير فرع (خبرة من 5-7سنوات).

مكان العمل

أشارت شركة شركة تك مى (Tech-Me) إلى توافر الوظائف السابقة بـ سموحة - الإسكندرية.

الشروط المطلوبة

- مؤهل عالي.

- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

- أقصى حد للسن: 30 سنة (حتى 40 سنة لوظيفة مدير فرع).

الحقوق والمميزات

- رواتب مجزية وعمولة على المبيعات بالإضافة إلى حوافز مبيعات.

- عدد ساعات العمل: 8 ساعات «ورديات متغيرة».

- تأمينات اجتماعية.

- ترقيات.

- تدريب وتطوير مستمر.

شركة تك مى (Tech-Me)

موعد وكيفية التقديم

للتقدم للوظائف، يُرجى ملء الاستمارة التالية: إعلان لشركة Tech-Me، والذهاب مباشرة على العنوان والميعاد: أبراج زايد رزيدنس بجوار مغربي للبصريات ميدان فيكتوريا - سموحة - الإسكندرية، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 من الساعة 11 صباحا إلى 4 مساءا.

اقرأ أيضاًآخر موعد للتقديم في وظائف دار الأوبرا المصرية

للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»

وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة

مقالات مشابهة

  • «الرعاية الصحية»: إلغاء كل التعاملات الورقية وبدء التحول الرقمي الكامل
  • وظائف شاغرة بشركة كبرى في مجالات متنوعة.. رواتب مجزية وتأمينات
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • وظائف شاغرة برواتب مجزية وتأمينات في 3 محافظات.. الشروط وكيفية التقديم
  • السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليها
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • الهيئة الملكية توفر وظائف شاغرة للعمل في القطاع الخاص
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك توفر وظائف شاغرة للجنسين
  • بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»