شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن محافظ تعز يتعهد بتقديم التسهيلات للمنظمات الإغاثية في المحافظة، محافظ تعز يتعهد بتقديم التسهيلات للمنظمات الإغاثية في المحافظةالموقع بوست تعز الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 07 03 مساءًتعهد محافظ تعز .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ تعز يتعهد بتقديم التسهيلات للمنظمات الإغاثية في المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ تعز يتعهد بتقديم التسهيلات للمنظمات الإغاثية...

محافظ تعز يتعهد بتقديم التسهيلات للمنظمات الإغاثية في المحافظة

الموقع بوست - تعز الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 - 07:03 مساءً

تعهد محافظ تعز نبيل شمسان، الإثنين، بتقديم كل التسهيلات الأمنية للمنظمات الإغاثية والتعاون المشترك في سبيل الارتقاء بالعمل من المشاريع الطارئة الى المشاريع المستدامة التي تحتاجها المحافظة.

 

جاء ذلك هلال لقاء محافظ تعز نبيل شمسان مع مدير مكتب منظمة الهجرة الدولية تيودرس وليدجرس والوفد المرافق له لمناقشة خطط المنظمة للتدخلات المستدامة بالمحافظة.

 

وأشاد المحافظ شمسان بتدخلات منظمة الهجرة الدولية لما توليه من اهتمام بأوضاع النازحين والعمل في المشاريع الايوائية والصحية والمياه والصرف الصحي.

 

وأكد شمسان أن أبواب السلطة المحلية مفتوحة أمام جميع المنظمات وتقديم كل التسهيلات الأمنية والتعاون المشترك بالتنسيق مع مكتب التخطيط في سبيل الارتقاء بالعمل من المشاريع الطارئة الى المشاريع المستدامة التي تحتاجها المحافظة.

 

وخلال اللقاء استمع المحافظ شمسان إلى عرض لأهم مشاريع وبرامج منظمة الهجرة المقدمة للنازحين في المياه والصرف الصحي والإيواء وإدارة مخيمات النازحين بمديريات المحافظة وأبرزها في الشمايتين والمعافر وجبل حبشي ومديريات جبل صبر.

 

وأكد تيودرس وليدجرس أن منظمة الهجرة الدولية تعمل على أربعة برامج منذ العام 2017وحتى العام 2023م لخدمة مجالات التنمية وأن المانحين ركزوا على جانب التنمية والانتقال من المرحلة الطارئة إلى مرحلة التعافي المبكر.

 

واعتبر افتتاح مكتب للمنظمة بالمدينة مؤشرا مهما لزيادة التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية مستعرضا تنفيذ وتأهيل 11مشروعا يتعلق في مياه الشمايتين والمعافر وجبل حبشي.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس" ببرج البرلس

‏أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، افتتاح معرض "أهلًا مدارس" بمدينة برج البرلس، لتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة، وتخفيف العبء المادي عن كاهل الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

أوضح محافظ كفرالشيخ، أن المعرض يضم العديد من المستلزمات المدرسية المختلفة، بما في ذلك الزي المدرسي، الحقائب، الأدوات المكتبية، الأحذية، وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

محافظ كفر الشيخ يوجه بسرعة الانتهاء من افتتاح معارض أهلا مدارس على مستوى المحافظة 

كلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة الانتهاء من افتتاح جميع معارض "أهلًا مدارس" على مستوى المحافظة، مؤكدًا استمرار تنظيم مثل هذه المبادرات التي تساهم في خدمة الأهالي، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • البرهان يؤكد استعداده السماح للمنظمات الإنسانية باستخدام مطار مروي
  • وضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة صعدة
  • محافظ القاهرة يشهد افتتاح "أهلًا مدارس" بمنطقة السواح
  • محافظ تعز يشدد على ضرورة فتح الطرقات المغلقة لدخول شاحنات النقل إلى المحافظة
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة
  • مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية
  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض "أهلًا مدارس" ببرج البرلس