يلا شوت .. مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا 2024  ، تترقب الجماهير بفارغ الصبر معرفة القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا 2024، وذلك باعتبارها القمة العربية الأبرز في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية. يُعتبر تأهل منتخب فلسطين إلى هذا الدور لأول مرة في تاريخه إنجازًا ملحوظًا، بينما يواصل منتخب قطر، المستضيف للنسخة الحالية، عروضه القوية بتصدره لترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.

ينتظر الجميع أيضًا الإعلان عن التشكيلة الرسمية للفريقين، والتي من المحتمل أن تكون محور اهتمام الجماهير والمحللين قبل انطلاق المباراة.

موعد مباراة قطر ضد فلسطين اليوم في كأس الأمم الآسيوية

يستقبل منتخب قطر الأول لكرة القدم، منافسه منتخب فلسطين، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين الموافق 29 يناير الجاري، ضمن لقاءات دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2024، ويستضيف ستاد "البيت" المونديالي أحداث مباراة فلسطين وقطر المرتقبة اليوم.

وتحدد موعد مباراة قطر ضد فلسطين اليوم في كأس الأمم الآسيوية 2023، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت

وقد تواجه منتخبي فلسطين وقطر من قبل في 10 مباريات، ونجح خلالها المنتخب القطري بتحقيق نتيجة إيجابية في جميعها، إذ فاز في 8 لقاءات، وتعادل في 2 منها، ولكن تعد مباراة قطر ضد فلسطين اليوم هي الأولى من نوعها بين المنتخبين في البطولة الآسيوية.

القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا 2024 

وحول القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة قطر ضد فلسطين اليوم في كأس آسيا 2024، فإن هناك 3 قنوات رسمية هي الحاصلة على حق إذاعة خدمة البث المباشر لمباريات كأس الأمم الآسيوية، لمختلف الجماهير المشتركين لديهم في بلاد الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وهي Abu Dhabi Sports Asia، وقناة الرياضية السعودية SSC، وكذلك الشبكة القطرية beIN ASIAN CUP؛ لذا نقدم عبر الجدول الآتي الترددات الخاصة بهم من أجل مشاهدة مباراة فلسطين وقطر مباشر اليوم.

تردد beIN ASIAN CUP

تردد SSC 1 HD

تردد Abu Dhabi Sports Asia

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10810

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي 

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12091

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

 

تشكيل منتخب قطر ضد فلسطين

يتوقع أن يأتي تشكيل منتخب قطر اليوم، لمواجهة نظيره الفلسطيني في كأس آسيا 2024 على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مشعل برشم.خط الدفاع: محمد وعد - لوكاس مينديش - المهدي على مختار - بسام الراوي.خط الوسط: عبدالعزيز حاتم - أحمد فتحي - مصطفى مشعل.خط الهجوم: أكرم عفيف - المعز على - يوسف عبدالرزاق.تشكيل منتخب فلسطين ضد قطر

يأتي تشكيل منتخب فلسطين المتوقع اليوم، لملاقاة المنتخب القطري في كأس الأمم الآسيوية على النحو الآتي:

حراسة المرمى: رامي حمادة.خط الدفاع: كاميلو سالدانيا - محمد صلاح - ميشيل تيرمانيني - مصعب البطاط.خط الوسط: محمود أبووردة - عدي خروب - عميد محاجنة.خط الهجوم: زيد القنبر - عدي دباغ - تامر صيام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر قطر منتخب فلسطين منتخب قطر قطر ضد فلسطين مشاهدة مباراة قطر المنتخب الفلسطيني مشاهدة مباراة فلسطين اليوم مشاهدة مباراة قطر اليوم كأس أمم أفريقيا أمم افريقيا تشكيل قطر تشكيل فلسطين قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports قطر الآن فلسطين الآن منتخب قطر مباشر منتخب فلسطين اليوم قطر مباشر اليوم قطر وفلسطين فلسطين وقطر بث مباشر قطر وفلسطين مباشر بث مباشر فلسطين اليوم بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مباراة قطر ضد فلسطين مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة فلسطين اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مباراة فلسطين ضد قطر مباراة قطر مباشر مباراة فلسطين وقطر بث مباشر مشاهدة قطر وفلسطين بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين مباشر الان مباريات اليوم كأس أمم أفريقيا مباريات كأس أمم إفريقيا منتخب قطر 2024 منتخب فلسطين 2024 مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر منتخب قطر اليوم بث مباشر مباراة قطر مباراة قطر وفلسطین کأس الأمم الآسیویة فی تمام الساعة منتخب فلسطین تشکیل منتخب منتخب قطر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6 تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024


تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو. تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام. مشوار فرنسا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم


استهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبيًا مع هولندا قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بتعادل آخر مع بولندا 1-1، أما بلجيكا فبدأت بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فوز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن تتعادل سلبيًا مع أوكرانيا وتعبر بشق الأنفس.

في المقابل تأهل منتخب بلجيكا للدور ذاته كوصيف أيضًا للمجموعة الخامسة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل وخسر في مثلها.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم