أنهى المنتخب القطري المضيف تحضيراته استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني في الدور ثمن النهائي لكأس آسيا، مواجهة جماهيرية يدخلها العنابي بهدف التواجد ضمن الثمانية الكبار.

بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وفلسطين يلا شوت بدون تقطيع HD

تصدر منتخب قطر مجموعته الأولى بالعلامة الكاملة، ليُكشر عن أنيابه قبيل الدخول في الأدوار الإقصائية ويُعلن نيته في الحفاظ على اللقب، وبالطبع العنابي من أكثر المرشحين لنيل لقب البطولة.

بينما تأهل منتخب فلسطين عبر بوابة أفضل ثوالث، واستطاع أن يتأهل رغم صعوبة مجموعته التي كانت تضم الإمارات، إيران وهونج كونج، لذاً نحن على موعد مع مباراة عربية خالصة ما بين القوة والتمرس القطري والعزيمة والأمل الفلسطيني.

ويواصل المنتخب القطري مشوار الدفاع عن اللقب، بعد تألقه بشكل لافت في مرحلة دور المجموعات من البطولة، حيث تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، بتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية على كل من لبنان والصين وطاجيكستان.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب قطر وفلسطين عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب قطر وفلسطين عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

بينما سطر "الفدائي" الفلسطيني التاريخ بتأهله لأول مرة في تاريخه إلى دور الـ16 الكبار للقارة الآسيوية، حيث احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام إيران، تعادل مع الإمارات ومن ثم فاز على هونغ كونغ.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد فلسطين اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس حقوق بث مباريات بطولة كأس امم اسيا في شمال افريقيا والشرق الأوسط بإستثناء المملكة العربية السعودية، والعراق، والامارات وستنقل مباراة العراق ضد فلسطين علي قناة beIN ASIAN CUP 1 وسيتولي مهمة التعليق عصام الشوالي، وستبث المباراة من العراق والسعودية والامارات عبر القنوات التالية :

قناة SSC1 HD من داخل المملكة العربية السعودية وترددها كما يلي :التردد: 12380.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.ويتولي مهمة التعليق عيسى الحربين.قنوات ابو ظبي الرياضية من الامارات وترددها كما يلي :التردد: 11804.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.وسيعلق علي المباراة أحمد الحامد.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.قناة الرابعة العراقية وترددها:القمر الصناعي نايل سات : 10892.الاستقطاب : أفقي.الترميز 27500.التصحيح 3/4.وقد اسندت مهمة التعليق الي سالم السالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر قطر مشاهدة مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر بث مباشر قطر وفلسطين يلا شوت بث مباشر قطر وفلسطين اليوم يلا شوت مباراة قطر فلسطين قطر مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر مباراة قطر وفلسطين اليوم كأس أمم اسيا قطر بث مباشر الان يلا شوت مباراة قطر وفلسطين بث مباشر بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مباراة قطر وفلسطين بث مباشر اليوم قطر وفلسطین

إقرأ أيضاً:

يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بجودة عالية hd بدون تقطيع

يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بجودة عالية hd بدون تقطيع

مقالات مشابهة