شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انتقالي لحج آن الأوان لاقتلاع الفساد والفاسدين والعابثين بأمن واستقرار وحقوق المواطن في الجنوب، الثلاثاء 18 يوليو 2023 الساعة 18 59 35 لحج الأمناء نت غازي العلوي وحث المحامي الشعيبي الجميع على مضاعفة الجهود للارتقاء .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتقالي لحج : آن الأوان لاقتلاع الفساد والفاسدين والعابثين بأمن واستقرار وحقوق المواطن في الجنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتقالي لحج : آن الأوان لاقتلاع الفساد والفاسدين...

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - الساعة:18:59:35 (لحج / الأمناء نت / غازي العلوي :)

وحث المحامي الشعيبي الجميع على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي وكذلك الجماهيري ، متطرقا إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية والتطورات المتسارعة في حرب الخدمات التي تشنها منظومة الاحتلال اليمني ضد شعب الجنوب .

ودعا المحامي رمزي الشعيبي الجميع إلى استشعار المسؤولية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة كافة التحديات التي تهدد شعب الجنوب وقضيته العادلة .

وحمّل الاجتماع حكومة معين عبدالملك المسؤولية الكاملة تجاه تدهور الأوضاع وتفاقمها مؤكدا بأن صبر المواطن على الفساد الحكومي قد جاوز مداه وأن الأوان قد حان لاقتلاع الفساد والفاسدين والعابثين بأمن واستقرار وحقوق المواطن في الجنوب .

واستمعت الهيئة إلى التقرير المقدم من نائب تنفيذية انتقالي الحبيلين ياسر محمود حول نشاط وأداء القيادة المحلية لانتقالي المديرية للفترة من (يناير - يونيو) بالإضافة إلى استعراض التقرير التنظيمي النصف سنوي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وإقراره .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار تطالب الحكومة المرتقبة بإعادة هيكلة الاقتصاد واستقرار الأسعار

طالب الدكتور باسل عادل، رئيس كتله الحوار، الحكومة المرتقبة بالتركيز على كل ما يشغل المواطن المصري، بما في ذلك كبح جماح التضخم واستقرار الأسعار والعمل على سرعه تحقيق التوازن الفعلي بين الأجور والأسعار بخطة زمنية دقيقة و سريعة.

مطالب كتلة الحوار من الحكومة الجديدة 

وقال «عادل» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الحكومة الجديدة عليها إعادة هيكلة الاقتصاد، متمنيًا أن تضم الحكومة قيادات حزبية وشخصيات عامة يجري اختيارها على حسب الكفاءات الوطنية.

الوضوح بين الحكومة والشعب

وأشار، إلى ضرورة الوضوح بين الحكومة الجديدة والشعب، وتحديد المبررات والمسوغات والمنطلقات الفكرية لتوجهات الحكومة، وتطبيق سياسة حماية اجتماعية ينعكس تأثيرها على المواطن، مع ضرورة أن يكون هناك تنسيق وسرعة إنجاز بين الوزارات وتطبيق سياسة «مجموعة العمل» بين الوزارات المتشابهة في الأعمال، فضلا عن خلق حقائب وزاريه للملفات الحيوية والضرورية، وتوزيع موظفي دواوين الوزارات بينها وبين بعض يصبح هاما في ظل حاله من عدم التوازن الإداري الملحوظ، لافتا إلى أن دمج الوزارات المتشابهة من أولى أطروحات كتلة الحوار على الحكومة الجديدة.

وأكد، أنه يجب على الحكومة الجديدة سرعة إنجاز معاملات المواطنين في ظل سياسات الرقمنة، لذا يجب أن تكون هناك منصة رقمية فعالة بين الحكومة والمواطنين، مع ضرورة تبني الحكومة مخرجات الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • سعر الذهب والدولار اليوم الأربعاء.. تراجع «الأصفر» واستقرار «الأخضر»
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • كتلة الحوار تطالب الحكومة المرتقبة بإعادة هيكلة الاقتصاد واستقرار الأسعار
  • "النووي والعقوبات وحقوق المرأة".. عناوين مناظرة جليلي- بزشكيان للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • الجامع الأزهر يناقش الإسلام وحقوق الجار.. غدًا
  • بعد أدائه الضعيف.. هل فات الأوان على استبدال بايدن؟
  • بعد أدائه الضعيف.. هل فات الأوان على استبدال بايدن بمرشح آخر؟
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: فتحنا فصلا جديدا في الشراكة.. واستقرار مصر مهم للمنطقة