مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس أمم آسيا ، تتواصل المنافسات في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023 بمزيدٍ من الإثارة والتشويق، حيث تبرز مواجهات عربية مثيرة تجمع بين منتخبات متقاربة في الأداء والإمكانيات. بعدما شهدنا مباراة العراق ضد الأردن، يتوجه الأنظار الآن نحو لقاء قطر وفلسطين، حيث يتطلع كل منتخب لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل في هذه البطولة الكبرى.

منتخب قطر، المعروف بلقب "العنابي"، يسعى لمواصلة مشواره بنفس النهج الذي انطلق به في البطولة، حيث حقق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات بشكل مثالي، وحصد التسع نقاط بثقة وإقناع. يسعى الفريق القطري للحفاظ على لقبه، الذي توج به في النسخة السابقة من البطولة عام 2019 في الإمارات، وذلك بالاعتماد على جماهيره الوفية وقوته على أرض الملعب.

أما منتخب فلسطين، فإنه يخوض هذه المرحلة من البطولة لأول مرة في تاريخه، بعد أداء مميز وتألق في الدور السابق، حيث تمكن من التأهل كواحد من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعته. يسعى الفريق الفلسطيني لمواصلة هذا التألق وتحقيق نتائج إيجابية تكتب اسمه في سجلات تاريخ البطولة.

تجمع المباراة القادمة بين الفريقين على مدى تاريخهما بعشر مواجهات سابقة، حيث سيحمل كل منهما ذكريات وإحصائيات تسعى لتجديدها في هذا اللقاء الهام. سبق وأن انتصر منتخب قطر في سبع مباريات من تلك اللقاءات، بينما حققت فلسطين الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل الفريقان مرتين. هذه الأرقام تضفي جوًا من التحدي والتوتر على مباراة اليوم، وتجعلها محط أنظار عشاق كرة القدم في العالم العربي وخارجه.

من المتوقع أن تكون المواجهة بين الفريقين مثيرة ومشوقة، حيث يضع كل منهما كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل في البطولة. ستكون القوة الجماهيرية والتكتيكية والفنية عوامل حاسمة في تحديد مسار المباراة ونتيجتها النهائية.

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023؟

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق.

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا 2023 متابعة مباريات البطولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر 

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق. 

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023؟

لمتابعة مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أما في السعودية فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة عبر الاشتراك في خدمة شاهد "VIP"، وفي الإمارات من خلال تطبيق "StarzPlay".

من هو معلق مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023؟

يتولى التعليق على مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023 عبر قناة بي إن آسيا المعلق عصام الشوالي. 

بينما توفر شبكة القنوات السعودية التعليق بصوت عيسى الحربين، وفي قناة أبوظبي الآسيوية يتولى التعليق على المباراة أحمد الحامد، أما في القناة الرابعة العراقية فيتولى المهمة سالم السالمي. 

تردد القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023تردد قناة beIN ASIAN CUP 1 على سهيل ساتتردد القناة: 11810.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معدل التصحيح: 2/3.تردد قناة beIN ASIAN CUP 1 على نايل ساتتردد القناة: 11054.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معدل التصحيح: 2/3.تردد قنوات أبوظبي الرياضية HD على عرب ساتالتردد: 11804.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.تردد قناة SSC1 HDالتردد: 12380.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.تردد قناة Alrabiaa Sport على نايل ساتالتردد: 10892.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

تقام مباراة قطر وفلسطين يوم الإثنين 29 يناير/كانون الثاني على استاد البيت.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر قطر منتخب فلسطين منتخب قطر قطر ضد فلسطين مشاهدة مباراة قطر المنتخب الفلسطيني مشاهدة مباراة فلسطين اليوم مشاهدة مباراة قطر اليوم كأس أمم أفريقيا أمم افريقيا تشكيل قطر تشكيل فلسطين قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports قطر الآن فلسطين الآن منتخب قطر مباشر منتخب فلسطين اليوم قطر مباشر اليوم قطر وفلسطين فلسطين وقطر بث مباشر قطر وفلسطين مباشر بث مباشر فلسطين اليوم بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مباراة قطر ضد فلسطين مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة فلسطين اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مباراة فلسطين ضد قطر مباراة قطر مباشر مباراة فلسطين وقطر بث مباشر مشاهدة قطر وفلسطين بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين مباشر الان مباريات اليوم كأس أمم أفريقيا مباريات كأس أمم إفريقيا منتخب قطر 2024 منتخب فلسطين 2024 مباراة قطر وفلسطين اليوم بث مباشر منتخب قطر اليوم تردد قناة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم