يمانيون/ الحديدة دشنت مصلحة الجمارك اليوم العمل بنظام الدفع الإلكتروني عبر محفظة موبايل موني لسداد الرسوم الجمركية والضريبية والعوائد الأخرى في مكتب جمارك ورقابة الحديدة.
وأوضح بلاغ صادر عن مصلحة الجمارك، أن نظام التسديد الإلكتروني يشمل فئة المستوردين الذين يحملون أرقاماً ضريبية .. مشيراً إلى أن التسهيلات الالكترونية التي تقدمها المصلحة تأتي تنفيذاً للبرامج التنفيذية الاقتصادية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.


وأكدت المصلحة أن هذه الإجراءات تعتبر استكمالاً لآلية التحصيل الإلكتروني بالمكاتب والمراكز الجمركية.
وتم التدشين بحضور الفريق المكلف من رئاسة المصلحة محمد القدمي – مدير عام النظام الآلي محمد القدمي ومدير عام الإيرادات عارف حيدر ومدير مكتب جمارك ورقابة الحديدة علي الشعوبي وفريق كاك بنك برئاسة وكيل قطاع العمليات والنظم ذاكر السامعي. #التحصيل الإلكتروني#الرسوم الجمركيةمحافظة الحديدةمصلحة الجمارك

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني

ثمن عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب «مستقبل وطن»، تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال مؤتمره الصحفي الأول عقب تشكيل الحكومة الجديدة.

الحكومة الجديدة

وأضاف «السعيد» أنّ التصريحات تشير إلى أننا أمام مرحلة جديدة من العمل الوطني، وأن الحكومة الجديدة تدرك جيدًا حجم التحديات الحالية، وتضع مصلحة المواطن على رأس أولوياتها.

وأشار «السعيد» إلى أهمية الشفافية التي شملتها كافة التصريحات التي أطلقها رئيس الوزراء، إذ إنها تخلق حالة من التفاؤل والارتياح لدى الشارع، وتعزز من عوامل الثقة بين الطرفين، بما يدفع نحو مزيد من التقدم والنمو والازدهار.

وأوضح أن توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين، وعقد مؤتمر أسبوعي وشهري للاستماع لوجهات النظر في مختلف القضايا، يعزز مسيرة الحوار ويعلي من قيم الفكر والنقاش، ويفتح نوافذ جديدة للرأي والتعبير.

نهج الحكومة الجديدة

وتابع: «متفائلون كثيرًا بهذه الحكومة، وبهذا النهج الجيد والبداية القوية والصحيحة، التي تسعى إليها كل حكومات الدول المتقدمة، إذ تعد كونها ضمانة لصنع مجتمعات قوية تجيد العمل والابتكار والإبداع».

مقالات مشابهة

  • بعد احتلالهما الصدارة.. الاتحاد الأوروبي يخطط لفرض رسوم على منتجات SHEIN وTemu
  • دلالة منشأ واضحة وغير قابلة للنزع.. "أم القرى" تنشر ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • صدور تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • "الزكاة والجمارك" تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تجري تحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية
  • زكاة ذمار تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروسا
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • «مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني