خيبة وحزن تخيّمان على وجوه الجماهير بعد خسارة المنتخب العراقي (صور).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي بطولة اسيا الأردن

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة العراقي: هل تستمر أزمة عقد كاساس أم يتدخل المكتب التنفيذي؟

أغسطس 8, 2024آخر تحديث: أغسطس 8, 2024

المستقلة/- في خطوة لتوضيح الوضع الحالي حول عقد مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، أعلن اتحاد الكرة العراقي اليوم الخميس أن العقد مرهون بموافقة المكتب التنفيذي، لكنه أكد أن كاساس سيستمر في إدارة تدريب المنتخب.

وأوضح عضو الاتحاد، غالب الزاملي، أن اللجنة المكلفة بدراسة طلب زيادة عقد كاساس قد عقدت اجتماعاً لمناقشة الطلب. وقد تم سماع مبررات مدير أعمال كاساس ودرست اللجنة جميع الجوانب المرتبطة بالطلب، ووافقت على زيادة المبلغ المطلوب.

وأشار الزاملي إلى أن التقرير النهائي للجنة سيعرض على مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع الدوري القادم لاتخاذ القرار النهائي. وأضاف أن الزيادة في العقد تعتمد على موافقة المكتب التنفيذي، الذي سيقوم بدراسة التقرير وإبداء الملاحظات أو رفض الزيادة.

وفي تأكيد للجمهور، طمأن الزاملي بأن كاساس سيبقى مع المنتخب العراقي، حيث أن لديه عقداً رسمياً مع الفريق. وأكد أن الاتحاد يعتزم زيادة عقده وتعيين مدرب مساعد جديد، بعد أن انتقل المساعد السابق إلى نادي الميناء.

كما أشار إلى أن الاتحاد قد شكل لجنة برئاسة علي جبار والنائبين يونس محمود وأحمد الموسوي لمتابعة هذه القضية وضمان تلبية جميع الأطراف لمتطلباتهم.

بهذا الإعلان، يسعى اتحاد الكرة العراقي إلى طمأنة الجماهير بشأن استقرار الفريق الفني وتعزيز الدعم للمدرب كاساس، مع التأكيد على استمرار الجهود لتحسين الأداء الفني للمنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: لا توجدخلافات مع المدرب كاساس
  • كاساس: هدفي البقاء مع المنتخب العراقي والوصول به الى كأس العالم
  • تعبر عن فشلنا.. رد نجيب ساويرس على منشور لإعلامي مصري بعد خسارة المنتخب أمام المغرب يثير تفاعلا
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر السابق بشأن خسارة المغرب
  • تعليق مثير من إيهاب الكومي على خسارة مصر بسداسية
  • طلبة: خسارة المنتخب الأولمبي بسداسية "كارثة".. وميكالي يتحمل جزء من المسؤولية
  • كاساس وإدارة ناديه السابق يرفعان قميص المنتخب العراقي في إسبانيا (فيديو)
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: لا تغيير في مدرب المنتخب العراقي
  • اتحاد الكرة العراقي: هل تستمر أزمة عقد كاساس أم يتدخل المكتب التنفيذي؟
  • منتخب اليمن للشباب يصل البصرة استعدادا لوديتي العراق