شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن صدارة أغلى أندية العالم من نصيب نادٍ غير متوقع أندية عملاقة خارج الـ 5 الأوائل، تربع نادي آرسنال الإنجليزي على صدارة قائمة أغلى 10 أندية فى العالم، عقب تحديثات القيمة التسويقية للاعبين، والتي شهدت إجراء الغانرز العديد من .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صدارة أغلى أندية العالم من نصيب نادٍ غير متوقع.

. أندية عملاقة خارج الـ 5 الأوائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صدارة أغلى أندية العالم من نصيب نادٍ غير متوقع.....

تربع نادي آرسنال الإنجليزي على صدارة قائمة أغلى 10 أندية فى العالم، عقب تحديثات القيمة التسويقية للاعبين، والتي شهدت إجراء "الغانرز" العديد من التعاقدات القوية خلال الانتقالات الجارية.

وأصبح آرسنال في صدارة ترتيب الأندية الأعلى في القيمة التسويقية بالعالم، بحسب شبكة "transfermarkt" العالمية، حيث ارتفعت قيمته التسويقية لتبلغ 1.21 مليار يورو، بعدما كان رابعاً فى الترتيب بقيمة 890 مليون يورو في شهر مايو (أيار) الماضي.

وتراجع نادي مانشستر سيتى بطل الثلاثية التاريخية (البريميير ليغ، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي) في الموسم الماضي 2022-2023، للمركز الثاني بقائمة الأغلى عالمياً بقيمته التسويقية التي تبلغ 1.19 مليار يورو.

فيما يأتي نادي باريس سان جيرمان في المركز الثالث بقائمة أغلى 10 أندية في العالم 2023، خلف أرسنال ومانشستر سيتي على الترتيب، حيث تجاوزت القيمة التسويقية لنادي العاصمة الفرنسية حاجز المليار لتصل تحديداً إلى 1.03 مليار يورو.

وجاء ترتيب أغلى 10 أندية فى العالم، كالتالي:

1- آرسنال – 1.21 مليار يورو

2- مانشستر سيتي – 1.19 مليار يورو

3- باريس سان جيرمان – 1.03 مليار يورو

4- ريال مدريد – 991 مليون يورو

5- بايرن ميونخ – 894.5 مليون يورو

6- تشيلسي – 868.5 مليون يورو

7- برشلونة – 865 مليون يورو

8- ليفربول – 846.8 مليون يورو

9- مانشستر يونايتد – 833.80 مليون يورو

10- توتنهام – 773.30 مليون يورو

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو ملیار یورو غیر متوقع

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يوقع عقد مشروع ضفائر الكهرباء باستثمارات 40 مليون يورو

شهد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، توقيع عقد بين شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمراني المسئولة، عن إدارة وتطوير مدينة الجلود بالروبيكي وشركة ليوني مصر لإقامة مشروع توسعات لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي، وذلك على مساحة 13 ألف متر مربع وباستثمارات 40 مليون يورو.

ووقع العقد ناهد يوسف رئيس شركة القاهرة للاستثمار والتطوير العمراني، وأنيس كمون رئيس شركة ليوني مصر، وذلك بحضور جوهانز هيرزبروخ، نائب رئيس شركة ليوني الألمانية لشؤون التطوير العقاري للشركات وعدد من قيادات الوزارة والشركة.

وأكّد وزير الصناعة حرص الوزارة مواصلة توفير كل أشكال الدعم والمساندة للشركات العالمية وخاصة الشركات الألمانية للتغلب على أي تحديات قد تواجهها وتقديم تيسيرات كبيرة في استخراج التراخيص الصناعية، مشيراً إلى تطلع الوزارة لأن يكون هذا المشروع بداية واعدة لمشروعات أخرى جديدة تصب في صالح الاقتصاد المصري والشركة.

تفاصيل الجولة التفقدية

ووجه وزير الصناعة بعقد جولة تفقدية لممثلي شركة ليوني بعدد من المناطق الصناعية المدارة بنظام المطور الصناعي بالعاشر من رمضان لتعريف الشركة بالقدرات الصناعية الواعدة في مصر والخدمات والمزايا المتاحة أمام الشركة، في حال رغبتها في ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصرية.

ومن جهته، وأشاد مسؤولو شركة «ليوني مصر» بالتيسيرات والدعم غير المسبوق الذي تلقته الشركة من الوزارة والفريق كامل الوزير، إذ تمّ الاتفاق على كل تفاصيل المشروع الجديد، والانتهاء من التعاقد مع الشركة خلال شهرين فقط منذ الاجتماع الأول مع الشركة نهاية يوليو الماضي الأمر الذي بعث برسالة ثقة لشركة «ليوني» الأم والشركات الألمانية ويعكس الطفرة التي تشهدها بيئة الاستثمار والصناعة في مصر حاليًا.

توفير 3 آلاف فرصة عمل

ومن المتوقع أنَّ يوفر المصنع الجديد حال تشغيله ما يقرب من 3 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتستهدف الشركة من خلال مصنعها الجديد زيادة حجم صادراتها من مصر بنسبة 50% والوصول بصادرتها إلى 240 مليون يورو سنويًا، خلال عامي 2025 و2026، ومن المقرر انتهاء الشركة من إقامة المصنع وبدء الإنتاج خلال عام واحد.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يوقع عقد مشروع ضفائر الكهرباء باستثمارات 40 مليون يورو
  • رفع أجرة مواقف السيارات في باريس إلى 20 دولارا في الساعة.. ما أغلى مدن العالم؟
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • أغلى أنواع الأرز في العالم.. أسراره وفوائده التي ستدهشك!
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • البترول: القيمة السوقية لـ«أبو قير» تقدر بـ77.67 مليار جنيه وتصدر لـ31 دولة
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو