عربي21:
2024-07-04@11:15:05 GMT

نيمار في قلب فضيحة جنسية جديدة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

نيمار في قلب فضيحة جنسية جديدة

كشفت تقارير صحفية عن فضيحة جنسية جديدة، للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي الهلال السعودي لكرة القدم.

وقال موقع LeoDias إن عارضة الأزياء والمؤثرة أماندا كيمبرلي أخبرت نيمار أنها تحمل طفله في رحمها، مشيرة إلى أن الأمر حدث خلال علاقة قصيرة جمعتهما أثناء تواجده مع صديقته السابقة برونا بيانكاردي التي أنجبت له ابنته "مافي" في تشرين الأول / أكتوبر الماضي وانفصلت عنه في تشرين الثاني / نوفمبر 2023.



وأضاف الموقع أن عائلة نيمار استقبلت الخبر بسعادة ودون مشاكل أو خلافات مع كيمبرلي، وأوضحت أن اللاعب ينتظر ولادة الطفل في آيار / مايو القادم ليجري اختبار الحمض النووي، DNA، لإثبات نسبه والتحقق من أنه والده.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة في 17 تشرين الأول / أكتوبر الماضي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروغواي 0-2 في مونتيفيديو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سقط نجم "السيليساو" بعد التحام مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، فخرج على نقالة وهو يبكي.

 ومن المتوقع أن يعود النجم البرازيلي إلى الملاعب بداية شهر آب / أغسطس القادم، الأمر الذي دفع فريق الهلال السعودي لإسقاط نيمار مؤخرا من قائمته المحلية وسجل بدلا منه لاعبه الجديد رينان لودي، ومن المقرر أن يعيده للقائمة بداية الموسم القادم 2024-2025.

وكان نيمار انضم إلى نادي الهلال في شهر آب / أغسطس الماضي في صفقة ضخمة بعقد يمتد حتى صيف 2025، بعد ستة مواسم في باريس سان جيرمان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة البرازيلي نيمار الهلال البرازيل الهلال نيمار كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تدرس تمديد عقد اللاعب سالم الدوسري، قبل نهايته، من أجل مواصلة مشواره مع الزعيم وإنهاء مسيرته مع الفريق «الأزرق»، حيث ينتهى عقد نجم الهلالي في 2025،

واستغل الدوسري إجازته الحالية بتخصيص وقت لأداء بعض التمارين اللياقية وتقوية العضلات، ويطمح اللاعب في مواصلة تألقه مع الزعيم والسعي لتحقيق المزيد من البطولات مع الهلال.

وتنتظر نادي الهلال خمس بطولات في الموسم القادم، بداية من كأس السوبر، ومن ثم دوري روشن للمحترفين، وكأس الملك، وكأس دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس أندية العالم الصيف القادم.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو