الوطن:
2024-06-27@12:02:39 GMT

نجوم فيلم ليلة العيد في ضيافة لميس الحديدي غدا

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

نجوم فيلم ليلة العيد في ضيافة لميس الحديدي غدا

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة» الذي تقدمه على قناة ON، نجوم فيلم «ليلة العيد» غدا الثلاثاء.

وتحل كل من يسرا وهنادي مهنا وعبير صبري ونجلاء بدر وسيد رجب وأحمد خالد صالح، وكذلك المخرج سامح عبدالعزيز، ضيوفًا على الحلقة في حديث خاص عن الفيلم وكواليس العمل، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي تتناولها الحلقة.

تفاصيل فيلم ليلة العيد

يجمع فيلم ليلة العيد في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم يسرا، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، سيد رجب، بالإضافة إلى سميحة أيوب، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

واحتل الفيلم المركز الثامن في قائمة إيرادات الأفلام المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 45 ألف جنيه عن أمس الأحد في دور العرض السينمائية، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ليلة العيد إيرادات فيلم ليلة العيد يسرا لميس الحديدي ليلة العيد لیلة العید

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسرحية ملك والشاطر

ينتظر الجمهور عرض مسرحية ملك والشاطر بطولة يسرا وأحمد عز، وذلك بعدما انتهي صناع العمل من تحضيره خلال الفترة الماضية، من أجل بدء العروض في المملكة العربية السعودية غدًا الأربعاء.

موعد عرض مسرحية ملك والشاطر

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن موعد انطلاق مسرحية ملك والشاطر، والمقرر انطلاقها غدا الأربعاء بالمملكة العربية السعودية، من 26 يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل، وذلك على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري.

قصة مسرحية ملك والشاطر

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

تركي آل الشيخ يروج لمسرحية ملك والشاطر
 
 

سبق، روج تركي آل الشيخ لمسرحية ملك والشاطر، بعدما نشر البرومو الرسمي عبر صفحته الرسمية على «انستجرام» وعلق عليه: «لا تفوتكم مسرحية ملك والشاطر للنجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو».

أبطال مسرحية ملك والشاطر

 

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

التعاون بين يسرا وأحمد عز

 

ويذكر ان مسرحية ملك والشاطر، تعد التعاون الرابع بين يسرا وأحمد عز بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999 ومسلسل ملك روحي في 2003، فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، ويعد هذا العرض المسرحي الثالث الذي يقدمه أحمد عز في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما يسرا فهي مبتعدة عن المسرح منذ انتهاء عرض مسرحية "لما بابا ينام" عام 2002.

يسرا تروج لـ مسرحية ملك والشاطر

 

والجدير بالذكر ان الفنانة يسرا، قد روجت لـ مسرحية ملك والشاطر، ونشرت بوستر مسرحية ملك والشاطر، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي.. المسرحية بداية من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية.

 

مقالات مشابهة

  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • غدا.. ليلة من دويتوهات السينما المصرية بقصر الأمير بشتاك
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • تعرف على موعد عرض مسرحية ملك والشاطر
  • مسالخ شمال الباطنة تستقبل 15549 ذبيحة خلال أيام العيد
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي