شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الكوري الجنوبي كيم مين جاي يعلن رحيله عن نابولي الإيطالي، حاز كيم مين جاي على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضيأعلن المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، رحيله عن نابولي، بطل دوري .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكوري الجنوبي كيم مين جاي يعلن رحيله عن نابولي الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكوري الجنوبي كيم مين جاي يعلن رحيله عن نابولي...
حاز كيم مين جاي على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي

أعلن المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، رحيله عن نابولي، بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، يوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة إنتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني.

ً : بين شكر حمد وتعيين عموتة .. تغييرات منتظرة على النشامى

وشغل المدافع، البالغ من العمر 26 عامًا، الذي انضم إلى نابولي في يوليو من العام الماضي قادمًا من فناربخشه التركي، دورًا كبيرًا في تحقيق فريقه لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وهو إنجاز لم يتحقق منذ ثلاثة عقود.

حاز كيم مين جاي على جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وقد نشر مين جاي رسالة عبر "إنستغرام" قائلاً: "أرغب في إرسال هذه الرسالة لجميع جماهير نابولي الذين أظهروا لي الحب والدعم. بفضلكم تحقق فوزنا بلقب الدوري بعد 33 عامًا من إنجاز مارادونا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإیطالی الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن

ماجد محمد

اعترف الدولي السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي ، بقبوله فكرة اللعب ضمن أندية دوري روشن في حالة الخروج من أوروبا .

وأوضح لوبوتكا لصحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية ، أنه سعيد في نابولي ولديه عائلة في الوقت الحالي بإيطاليا ، ولكن السعودية هي الوجهة التي سيختارها حال الرحيل عن أوروبا .

كما أشار نجم السلوفاكي إلى أنه سيرحل عن نابولي إذا تلقى عرضًا من برشلونة الإسباني ناديه المفضل .

ويُذكر أن لوبوتكا قاد منتخب بلاده إلى التأهل لثمن نهائي كأس أمم أوروبا «يورو 2024» المُقامة في ألمانيا ، وساهم في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي .

مقالات مشابهة

  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين قصيرا المدى
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة
  • السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا يختار اللعب في دوري روشن
  • نجم منتخب سلوفاكيا يختار اللعب في دوري روشن
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي