أنهى البرتغالي روي فيتورياعلى أحلام الملايين من المصريين، بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، بخسارة مهينة أمام الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر من الـ«كان» بركلات الترجيح.

وقاد البرتغالي روي فيتوريا منتخب مصر للخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على يد الكونغو الديمقراطية بعد التعادل في الوقت الألي والإضافي بهدف لكل منهما والخسار بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

أخطاء بالجملة من فيتوريا مع منتخب مصر

وشهدت مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، أخطاء بالجملة من البرتغالي روي فيتوريا، خصوصًا على مستوى الاختيارات النهائية لقائمة الفراعنة، وتشكيل بعض المباريات.

روي فيتوريا

وركز البرتغالي روي فيتوريا في اختياراته على استبعاد بعض العناصر الهامة والبارزة، مثل طارق حامد ومحمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش، ونبيل عماد دونجا، ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

طارق حامداختيارات سيئة من فيتوريا في تشكيل منتخب مصر

الأمر الذي زاد عن حده، من جانب البرتغالي روي فيتوريابعد عناده الواضح في مشاركة بعض اللاعبين بشكلٍ أساسي، مثل محمد حمدي ومحمد النني وأحمد حجازي، جانب الاعتماد على محمود حمادة في المباراة الأخيرة أمام الكونغو بالرغم من ابتعاده التام عن المشاركة في المباريات.

روي فيتوريا

واصل البرتغالي روي فيتوريا تخبطه الشديد في قيادته الفنية لمباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خصوصًا في تغييراته وعدم قدرته على تحقيق الفوز في أي مباراة بالبطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار منتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا المدرب روي فيتوريا تأهل منتخب مصر تصريحات فيتوريا حازم إمام حازم امام خروج منتخب مصر خسارة منتخب مصر روى فيتوريا روي فيتوريا روي فيتوريا البرتغالي فيتوريا فيتوريا مصر وتونس مدرب منتخب مصر مصر منتخب مصر بطولة کأس أمم إفریقیا 2023 البرتغالی روی فیتوریا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني

تواجد الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ، على رأس التشكيل الأفضل للجولة الخامسة من الدوري الألماني «البوندزليجا»، بعد تألقه الملفت هذا الموسم بقميص فريقه.

 

وقاد عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لتحقيق فوزًا كبيرًا، في آخر مبارياته أمام نظيره هولشتاين كيل برباعية مقابل هدفين، ونجح مرموش في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، ليأتي على رأس التشكيل الأفضل للجولة.

 

 

وجاء التشكيل الأفضل للجولة الخامسة في الدوري الألماني، كالتالي:

 

بيتر جولاتشي (لايبزيج)- راسموس كريستينسين (فرانكفورت)- إريك سميث (سانت باولي) - مين جاي كيم (بايرن ميونخ) - جوناس فوهرينبانش (هايدنهايم)- جينس ستيج (فيردر بريمن)- توتا (فرانكفورت) - عمر مرموش (فرانكفورت)- إلياس سعد (سانت باولي)- سيرهو جيراسي (بوروسيا دورتموند)- بينجامين سيسكو (لايبزيج).

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • السفير الصقر يزور وفد منتخب المملكة المشارك في البطولة العربية للجولف للسيدات والناشئين في العاصمة تونس
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا