شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فصيل فلسطيني يحذر من خطورة التعدي على المسجد الأقصى، حذرت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، من خطورة التعدي الإسرائيلي على باحات المسجد الأقصى المبارك .وجاء نص .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصيل فلسطيني يحذر من خطورة التعدي على المسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصيل فلسطيني يحذر من خطورة التعدي على المسجد الأقصى

حذرت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، من خطورة التعدي الإسرائيلي على باحات المسجد الأقصى المبارك .

وجاء نص تصريح حركة المبادرة الوطنية بشأن التعدي على المسجد الأقصى كما يلي:

تصريح صحفي : 

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية : قيام المستوطنين بصلوات تلمودية في الاقصى تعد صارخ على حرمته و محاولة تهويد خطيرة لفرض تقسيم مكاني و زماني فيه . 

نددت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بتأدية المستوطنين لصلوات تلمودية في الاقصى الذين اقتحموا ساحاته صباح هذا اليوم . 

و قالت المبادرة الوطنية أن هذا السلوك المشين لسوائب المستوطنين المستعمرين محاولة تهويد خطيرة  لفرض الامر الواقع و تمرير مخططات ما يسمى بالتقسيم المكاني و الزماني فيه.

و في هذا الاطار فإن المبادرة الوطنية و هي تحذر من خطورة التعدي على المسجد الاقصى فإنها تدعو لتكثيف حملات التصدي لهؤلاء المجرمين لمنع اقتحامهم و تدنسيهم للمسجد الأقصى و كذلك اعتداءاتهم على اهلنا في مدينة القدس بحماية أمنية من جيش الاحتلال و بغطاء سياسي من حكومته الفاشية العنصرية. 

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينيةفلسطين ١٨/٧/٢٠٢٣

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى آلاف الفلسطينيين صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى المبارك، فى ظل الإجراءات العسكرية المشددة التى تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الوصول إلى المسجد.

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قدّرت دائرة الأوقاف الإسلامية فى القدس، أن نحو 40 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة فى رحاب المسجد الأقصى.

واعتدت قوات الاحتلال على المصلين بالضرب والدفع عند باب الأسباط، ما أدى لإصابة شاب برضوض، ومنعت الشبان من دخول البلدة القديمة من القدس للصلاة في المسجد الأقصى.

وتواصل قوات الاحتلال فرض قيود مشددة على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى خاصة خلال أيام الجمعة، وتمنع العديد من المواطنين من أداء الصلاة.

وتحرم سلطات الاحتلال آلاف المواطنين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، حيث تشترط استصدار تصاريح خاصة لعبور حواجزها العسكرية التي تحيط بالمدينة المقدسة.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، في أكتوبر 2023، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة من القدس المحتلة.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تحث على شد الرحال للأقصى وتكثيف الرباط فيه
  • ضبط مستوطنين اثنين تسللا إلى المسجد الأقصى
  • مستوطنان إسرائيليان يقتحمان المسجد الأقصى ويؤديان طقوسا تلمودية
  • التحالف الدولي يحذر من خطورة سيطرة تنظيم داعش على الفضاء الرقمي
  • مستوطنان يقتحمان المسجد الأقصى ويؤديان طقوسا تلمودية
  • نحو 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطينى يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى