تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو أثار ضحكات وسخرية الجمهور والمعلقين وذلك بعد مشاركته بشكل واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول طاقم حراسة فنان الربابة الشهير عبد الله علي الشهير بــ(ود دار الزين) وهم يتحدثون لتوضيح بعد الأمور على حد تعبيرهم.

وأكد أحدهم بعد أن عرف نفسه بأنه الحرس الشخصي للفنان ترحيبه بعود “جنترة” للعمل مع ود دار الزين من جديد, ليقاطعه “جنتره” قائلاً: (انا اللابس النظارات دا) في محاولة منه لخطف الأضواء.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجزء الثاني لقصة نجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, مع صديقتها بالإمارات.

وكانت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, قد بدأت سرد القصة خلال بث مباشر حلت فيه ضيفة على الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد واصلت “لوشي”, سرد قصتها مع صديقتها التي أطلق عليها المتابعين لقب “السايطة”.

وجرت تفاصيل القصة التي عاشتها الحسناء مع صديقتها وخطيب صديقتها بدولة الإمارات العربية المتحدة, التي تقيم فيها.

واتهم خطيب الفتاة, النجمة لوشي, بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل, وهو ما نفته لوشي, واتهمته بالمرض.

وكشفت نجمة السوشيال ميديا, عن نهاية القصة التي انتهت بإنتهاء علاقتها بصديقتها وخطيبها بعد أن أعطتهم درساً قاسياً, مطالبة الفتيات المتابعات للبث بعدم تصغير أنفسهن أمام الشباب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط