الفن و المشاهير، فيلم القيصر يحصد جائزته الأولى من مهرجان اليريفان السينمائي،فاز الفيلم القصير من عمل الشيطان للمخرجة ديسيل مختجيان بجائزته الأولى في النسخة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم القيصر يحصد جائزته الأولى من مهرجان اليريفان السينمائي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم القيصر يحصد جائزته الأولى من مهرجان اليريفان...

فاز الفيلم القصير من عمل الشيطان للمخرجة ديسيل مختجيان بجائزته الأولى في النسخة العشرين من مهرجان اليريفان السينمائي الدولي في أرمينيا وهي جائزة Apricot Stone حيث شارك الفيلم في قسم أبريكوت ستونز وهو العرض الأول للفيلم في موطنه، و اختتم المهرجان فعالياته الأحد الماضي.

وعلقت ديسيل قائلة : «شكرًا على هذه الجائزة الرائعة، لقد صنعت هذا بحثًا عن جذوري، وأوصلني بحثي إلى التعرف على أرمينيا لأول مرة».وكان الفيلم شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث لاقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وتدور أحداثه حول فتاة أرمينية - مصرية قضت فترة طفولتها بين الأقليات الأرمينية في مصر، ثم رحلت إلى فرنسا وقضت 10 أعوام بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها

أهدت الفنانة ميران عبد الوارث جائزة الإبداع الفني التي حصدتها في مسابقة الأفلام القصيرة التي نظمها المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال تحت عنوان مهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة»، إلى روح والدها الفنان أحمد عبد الوارث.

وأعربت «عبد الوارث» عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم من قبل المركز الكاثوليكى للسينما قائلة: «شرف كبير ليا الوقوف على هذا المسرح».

ميران عبد الوارث

واستكملت حديثها موجة الشكر للأب بطرس دانيال لحرصه الدائم على تقديم الدعم للشباب وتقديره جهودهم.

وشهد مهرجان جيلنا المقام بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان تكريم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: سهر الصايغ، ميران عبد الوارث، مريم الجندي، محمد سلام، المخرج عمر عبد العزيز.

كما شهد عروضا للأفلام القصيرة المشاركه في السباق، ومعرض فني للصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى وجود محاضرات متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي على مدار يومي 2 - 3 أكتوبر2024.

آخر أعمال ميران عبد الوارث

وكان ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي، وتم عرضه خلال الفترة الماضية ضمن مسلسلات الاوف سيزون، وحقق العمل نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول رجل يعاني من مشاكل في حياته العائلية وجسد دوره الفنان أحمد حاتم، وعن طريق المصادفة وجد سرداب في منزله يستطيع إعادته بالزمن إلى عام 1943، ليجد نفسه يعيش حياة مزدوجة.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • اطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى من مهرجان بورسعيد السينمائي
  • تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى
  • يسرا: «الفن اللغة الوحيدة لتوحيد الشعوب بس لو استخدمناه صح»
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • "فجر كل يوم" يشارك في مهرجان الجونة السينمائي
  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج