شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يوجه رسالة وداع لـ أيمن أشرف عقب إعلان رحيله، وجه النادي nbsp;الأهلي، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماع فيسبوك ، رسالة وداع إلى اللاعب nbsp;أيمن أشرف، الذي انضم لصفوف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوجه رسالة وداع لـ أيمن أشرف عقب إعلان رحيله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوجه رسالة وداع لـ أيمن أشرف عقب إعلان رحيله

وجه النادي الأهلي، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماع "فيسبوك"، رسالة وداع إلى اللاعب  أيمن أشرف، الذي انضم لصفوف نادي البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي.

نجم الأهلي يوقع لسموحة لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر

وتابعت :" ابن الاهلي .. الشكر لايكفي ومكانك في القلب".

ونجح نادي البنك الأهلي في التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، في ظل رغبة النادي في التدعيم، وذلك بعد استغناء مارسيل كولر عن اللاعب بشكل رسمي، والموافقة على رحيل اللاعب من الفريق بشكل نهائي.

وخرج أيمن أشرف من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، في ظل اعتماد المدير الفني السويسري على الرباعي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي رباعي الفريق، وخروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق.

وطلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبات الثنائي محمود مرعي وأسامة جلال على رأس المرشحين لتدعيم دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • التعليق الأول من محمد الجحفلي بعد إعلان رحيله عن الهلال
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • أول تعليق لـ رضا حجازي بعد رحيله من منصب وزير التربية والتعليم
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع