ناهد السباعي.. تعرض المخرج محمد السباعي، شقيق الفنانة ناهد السباعي، وزوج الفنانة آية سماحة، لوعكة صحية، انتقل على إثرها للمستشفى، وقدمت الفنانة ناهد السباعي لشقيقها الدعم.

دعم ناهد السباعي لشقيقها أثناء مرضه

دعمت الفنانة ناهد السباعي شقيقها المخرج محمد السباعي، أثناء مرضه ووجوده في المستشفى، حيث نشرت الفنانة ناهد السباعي، عبر خاصية الاستوري في حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات «انستجرام »، صورة لأخيها وهو في المستشفى، معلقة على الصورة: «وهذا أيضا يجب أن يمر يا حبيبي، سلامتك يا قلب أختك».

كما دعمت الفنانة آية سماحة زوجها المخرج محمد السباعي، هي الأخرى ونشرت آية سماحة، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة لزوجها المخرج محمد السباعي، وشقيق الفنانة ناهد السباعي، صورة تجمعها مع زوجها في المستشفى معلقة: « في الأوقات الجيدة والسيئة دائمًا أكون بجانبك، بحبك أكتر مما تتصور».

أية سمحة وزوجها المخرج محمد السباعيآخر الأعمال الفنية للفنانة ناهد السباعي

تشارك الفنانة ناهد السباعي في مسلسل محارب، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان حسن الرداد، والفنان أحمد زاهر، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

ويعتبر هذا العمل الأول لها بعد وفاة والدتها ناهد فريد شوقي.

اقرأ أيضاًشقيق ناهد السباعي يدخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

بعد شهر على وفاتها.. ناهد السباعي لـ والدتها: مشتاقة لـ حضنك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفيد فريد شوقي شقيق ناهد السباعي ناهد السباعي الفنانة ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً

متابعة بتجــرد: توعدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب المتواطئين في مخطط هدم مسيرتها الغنائية حسبما تدعي، بالكشف عن الحقائق كافة خلال الفترة القليلة المقبلة، وأنهم سينالون جزاءهم عما يفعلونه بحقّها.

شيرين كشفت عن ذلك في بيان جديد صدر عنها أمس، رداً على حديث الموسيقار حسن الشافعي الذي تعاونت مع شركته بشأن إدارة حساباتها على مواقع التواصل، وقناتها بموقع يوتيوب، إذ أكد كذب ما ذكرته في تسجيلها الأخير بأن شقيقها محمد استغل توكيلاً قديماً منها وتعاقد معه سراً، مؤكداً أنها كانت على عِلم بالتفاصيل كافّة، وليس كما تدعي.

شيرين ردّت سريعاً على بيان الشافعي، وأكدت أن حديثه لا أساس له من الصحّة وغير منطقي، كما طالبته باحترام عقول من يسمعونه، فكيف لها أن تكون على علم بهذا الاتفاق الذي وقعه مع شقيقها، وهي لم تتقاض أي عائد مادي منذ تلك الفترة التي تعاقدا فيها سراً؟ إضافة إلى ذلك، لماذا لا توجد أي تقارير مالية تثبت صحة حصولها على عائد شهري من أرباح حساباتها على مواقع التواصل وقناتها خلال تلك الفترة؟

استنكرت شيرين خروج الشافعي في هذا الوقت تحديداً ليدلي بمعلومات لا أساس لها من الصحة من شأنها تبرئة شقيقها من تهمة استغلالها، فضلاً عن حرصهم على عدم ظهور العقد الرسمي أمام هيئة المحكمة، ما يشير إلى سوء النية من جانبهم.

شيرين عبرت عن دهشتها من اتفاق الممثل القانوني لشركة روتانا التي بينهما صراعات حالياً، مع المنتج محمد الشاعر شريك الشافعي، على الرغم من أنه هو من سرّب إحدى أغنياتها الخاصة بالشركة، ما دفعهم لمقاضاتها وحصولهم منها على تعويض مادي يقدر بقيمة ثمانية ملايين جنيه.

أما بخصوص إصرار المنتج محمد الشاعر على إقامة دعاوى قضائية ضدها، فأكدت أن الغرض مما يفعلونه معها هو حبسها وكتم صوتها وإبعادها عن الساحة الفنية، والبداية كانت حصوله على حكم ضدها بتغريمها خمسة آلاف جنيه، إلا أنها لم تدفع المبلغ، على حد حديثها، وستتقدم بالطعن على الحكم الصادر في حقها.

في نهاية البيان، توعدت الأطراف التي تدعي اتفاقهم ضدها، برسالة شديدة اللهجة قالت فيها: “لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسيُحاسب الجميع، القريب والغريب، ومن أخطأ فسيُعقاب طبقاً للقانون، وإن غداً لناظره قريب”.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • شيرين عبد الوهاب تتوعّد: سيُحاسَب الجميع قريباً
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها