أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتشار سيارات شفط وكسح مياه الأمطار والأطقم الفنية وفرق الأحياء الميدانية فور سقوط الأمطار للتعامل السريع مع آثار مياه الأمطار بالشوارع تزامنًا مع سقوط الأمطار، ومتابعة التغيرات في الأحوال الجوية والتعامل السريع مع آثار التقلبات الناتجة عن الطقس.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التعامل مع كميات المياه من جميع الأحياء فور تساقط الأمطار اليوم، ولا يوجد تراكم لمياه الأمطار على مستوى المحافظة، نظرًا للاستعداد المبكر للشتاء وإقامة بالوعات الأمطار وتطهير مصارف المياه.

مشيرًا إلى أن جميع الأحياء ومدينة بورفؤاد على أتم الاستعداد لمواجهة حالة الطقس الغير مستقرة المتوقعة خلال الفترة القادمة، ومعدات سحب وشفط المياه تنتشر فى كل الأحياء.

و أكد محافظ بورسعيد علي المتابعة اللحظية لحالة الطريق واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية على مستوى المحافظة لاحتواء المواقف الطارئة خلال موسم الشتاء والتأهب المستمر لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار، فضلًا عن متابعة مدى كفاءة المعدات المستخدمة في سحب مياه الأمطار والأطقم الفنية العاملة عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القطاعات الخدمية بجميع الأحياء سقوط الأمطار سيارات شفط وكسح محافظ بورسعيد مدينة بورفؤاد موسم الشتاء مياه الأمطار والأطقم الفنية میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"

تكررت أزمة تعطل أنظمة تصريف المياه في ملعب نادي بوروسيا دورتموند، مما تسبب في توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بثمن نهائي اليورو لمدة 20 دقيقة.

لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو

وتساقطت المياه مجددًا على رؤوس المشجعين وهو ما دفع العمال إلى استخدام "الممسحات" أو "الشطافات" في مشهد لا يناسب لا ألمانيا ولا كأس أمم أوروبا ولا عام 2024.

 

وشهدت القمة التي جمعت ألمانيا والدنمارك على ملعب سيجنال إدونا بارك، حضورًا جماهيريًا غفيرًا لدعم ألمانيا الدولة "المستضيفة" التي تمكنت بالفعل من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024.

 

وفضح ملعب سيجنال إدونا بارك منذ انطلاق منافسات يورو 2024، تنظيم ألمانيا للبطولة، بعد أن ظهر متهالكًا على كل المستويات.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى خلال أيام قليلة، بل كانت السابقة الأولى في الملعب ذاته بعد أن تحولت مدرجاته إلى شلالات في لقاء سابق بين تركيا وجورجيا خلال دور المجموعات في البطولة نفسها.

مقالات مشابهة

  • 6 ملفات هامة تنتظر اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد
  • نتيجة للفيضانات الكبيرة في بنجلاديش والهند مصرع 6 أشخاص
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل
  • خبير يكشف عن موعد الملء الخامس لسد النهضة
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • مخرجات الاجتماع العراقي التركي بشأن ملف المياه
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"