شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أنور قرقاش الجدول المزدحم بالزيارات رفيعة المستوي مؤشر على رسوخ مكانة الإمارات، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN علّق مستشار رئيس دولة الإمارات ، أنور قرقاش، الثلاثاء، على الجدول المزدحم بالزيارات رفيعة المستوي إلى .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنور قرقاش: الجدول المزدحم بالزيارات رفيعة المستوي مؤشر على رسوخ مكانة الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنور قرقاش: الجدول المزدحم بالزيارات رفيعة المستوي...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علّق مستشار رئيس دولة الإمارات، أنور قرقاش، الثلاثاء، على "الجدول المزدحم بالزيارات رفيعة المستوي إلى الإمارات"، واعتبره "مؤشرًا واضحًا على رسوخ مكانة الدولة كشريك استراتيجي يُعتمد عليه".

وقال قرقاش، في تغريدة عبر حسابه في تويتر، الثلاثاء: "الجدول المزدحم بالزيارات رفيعة المستوي إلى الإمارات مؤشر واضح على رسوخ مكانة بلادنا شريكًا استراتيجيًا يعتمد عليه، وانعكاسًا للثقة العالمية بحكمة ورؤية قيادتنا ودورها المحوري في تحقيق الاستقرار والازدهار عبر بناء الجسور والشراكات لمواجهة التحديات وتعظيم فرص العمل المشترك".

وأضاف قرقاش في تغريدة أخرى: "الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ماضية بعزم نحو تعزيز علاقاتها مع الأشقاء والأصدقاء وتعميق المصالح المشتركة بشكل مستدام بما يسهم في تعزيز السلام والأمن والتنمية وينعكس ايجاباً على مستقبل المنطقة ورفاه وشعوبها ويضمن قدرتها على التعامل مع قضاياها بشكل فعّال ومُثمر".

وتفاعل مغردون عبر تويتر على ما قاله أنور قرقاش، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي:

كانت أبوظبي استقبلت، خلال الأيام الماضية، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، ورئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا، ووزير الخارجية التونسي نبيل عمار، حيث عقد الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اجتماعات منفصلة معهم، لبحث تعزيز العلاقات في شتى المجالات.

يأتي ذلك قبل زيارة مقررة في وقت لاحق يقوم بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لدولة الإمارات، ضمن جولته الخليجية التي تشمل السعودية وقطر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکانة ا

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مطار طرابلس يحتمل التأجيل لـ”3 أشهر”

أعلن وكيل وزارة المواصلات بحكومة الوحدة وسام الإدريسي إلغاءهم التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي.

وأرجع وكيل وزارة المواصلات في تصريح لقناة ليبيا الأحرار سبب التعاقد إلى عدم التزام الشركة، وفق قوله.

وتوقع الإدريسي أن يكون التأخير شهرين أو ثلاثة أشهر عن مواعيد الافتتاح التي أعلنها رئيس الحكومة.

وأضاف الوكيل أنهم سيواصلون مشروع مطار طرابلس العالمي مع شركة أخرى.

وفي 12 ديسمبر العام الماضي كشف الإدريسي أن افتتاح مطار طرابلس العالمي، بحسب الجدول الزمني، سيكون في شهر يونيو 2024، مضيفا أنهم يسيرون حتى الآن حسب الخطة المعتمدة لديهم.

وفي نوفمبر الماضي، أفاد المدير العام لجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش بانتهاء الأعمال الأساسية في صالة الركاب بمطار طرابلس الدولي.

وفي 16 نوفمبر 2023، حث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة على الالتزام بالجدول الزمني وتسهيل كافة الإجراءات لاستمرار العمل بمطار طرابلس، ومتابعة التقارير الصادرة عن المكتب الاستشاري لضمان التنفيذ وفق الجدول الزمني.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

مطار طرابلسوسام الإدريسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يطلق عنان العلاقات مع أمريكا بالتكنولوجيا المتقدمة
  • اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها السابع عشر
  • برلمانيات: قرار وزارة الاقتصاد يدعم تنافسية الإمارات في ملف التوازن بين الجنسين
  • استشاري مناعة: يجب استخدام المضادات الحيوية بإذن الطبيب للحفاظ على صحة طفلك
  • «منتدى هيلي 2024» يختتم أعماله بحوارات استراتيجية في «الجيوتكنولوجيا»
  • مستثمرون: حملة "استثمر في الإمارات" خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة
  • موعد افتتاح مطار طرابلس يحتمل التأجيل لـ”3 أشهر”
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: أحبطنا محاولة حزب الله اغتيال شخصية أمنية رفيعة
  • أنور قرقاش يلتقي الممثل الأعلى في الاتحاد الأوروبي
  • تراجع اضافي في اسعار المحروقات.. اليكم الجدول الجديد