شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الإسماعيلية يشهد الليلة احتفالية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد، يشهد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، الأمسية الدينية التى تنظمها مديرية أوقاف الإسماعيلية بدار مناسبات مجمع الشهداء بالطريق الدائرى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الإسماعيلية يشهد الليلة احتفالية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الإسماعيلية يشهد الليلة احتفالية الأوقاف...

يشهد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، الأمسية الدينية التى تنظمها مديرية أوقاف الإسماعيلية بدار مناسبات مجمع الشهداء بالطريق الدائرى بالإسماعيلية، بمناسبة الاحتفالات بالعام الهجري الجديد مساء اليوم، بصحبة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، والشيخ السيد عطية مدير الإدارات بالمديرية.

ومن المقرر أن يحضر الاحتفالية الدكتوره فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ وأمال رزق الله وسامي سليم وأحمد بدران البعلي ورضوى جعفر وعصام منسي، أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات الأوقاف.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم، ثم كلمة عن هجرة  الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة، وبداية التقويم  الهجري، والدروس المستفادة والعبر من  هجرة الرسول، ومدى سماحة الدين الإسلامي الحنيف الذي يدعو الى نشر السلام والمحبة بين جميع الطوائف، ونبذ الفرقة واحترام الآخر وأهمية التآسى بالقدوة الحسنة للرسول الكريم والاقتداء بسنته فى  جميع المعاملات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد

نظمت القوات المسلحة احتفالية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هجريًا، بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ هاني الحسيني.

وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف، كلمة أكد خلالها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مليئة بالدروس والعبر التي يجب أن تكون نبراساً يضيء لنا الطريق، ولا يكون ذلك إلا باقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً.

كما ألقى اللواء أركان حرب وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها الحضور بالعام الهجري الجديد، مشيراً إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلّم، في التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

مقالات مشابهة

  • غداً: احتفال بالعام الهجرى الجديد فى مسجد ناصر بالفيوم
  • رئيس المجلس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد