شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخطار الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع في ندوة توعوية بسوهاج، نفذ مركز شباب الغريزات التابع لإدارة شباب المراغة، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية وتوعية عن أخطار الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع، وذلك بمقر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أخطار الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع» في ندوة توعوية بسوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أخطار الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع» في ندوة...

نفذ مركز شباب الغريزات التابع لإدارة شباب المراغة، اليوم الثلاثاء، ندوة تعريفية وتوعية عن أخطار الإدمان والمخدرات علي الفرد والمجتمع، وذلك بمقر المركز، يأتي ذلك تنفيذ الخطة الداخلية للمركز عن شهر يوليو ٢٠٢٣ "طلائع".

حاضر فيها محمد أبو الفتوح، معلم بالتربية والتعليم، والذي استهل اللقاء بالترحيب بالحضور شاكرًا لجهود مديرية الشباب والرياضة بسوهاج لمجابهة تلك النوعية من المشاكل، ومن جانبه تناول المحاضر عددًا من النقاط منها التعرف على ظاهرة الإدمان والمخدرات وأنواعه المنتشرة والأسباب المؤدية للإدمان وضعف الوازع الديني لدى الشباب ومجاراة رفقاء السوء وبعض العادات المتعارف عليها حديثا في المناسبات والىٔفراح وأبرز تكاتف أجهزة الدولة لمجابهة خطر الإدمان والمخدرات ومساندة صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات للفرد والمجتمع.

وعلي هامش اللقاء دارت حوارات هامشية جادة بين المحاضر والسادة الحضور تمركزت في بعض الأسئلة المتبادلة أسفر عنها بناء معلومات جادة ومفيدة، وفي نهاية اللقاء أبدى الجميع عن إمتنانهم وسعادتهم البالغة لمشاركتهم في مثل هذه النوعية من الندوات والمحاضرات والتي بدورها تحد من انتشار هذه الظاهرة الخطيرة.

هذا و أشاد الدكتور محمد فريد وكيل الوزارة بدور مراكز الشباب الخاضعة لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج ودورها في مجابهة تلك النوعية من المشاكل ووضع أساليب جديدة للتعامل مع تلك الظاهرة.، يأتي ذلك بمتابعة من يسري كفافي وكيل المديرية للشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ندوة

إقرأ أيضاً:

«شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن إنطلاق الموسم السادس لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة "شباب يدير شباب YLY"، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
وفي كلمته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة "شباب يدير شباب"، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة علي مدار العام وللموسم السادس علي التوالي في كافة أنحاء الجمهورية.
وقال صبحي: أن الوزارة تعمل فى ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاهتمام بالشباب وتعظيم اسهاماتم باعتبارها حجر الزاوية في كافة مسارات التنمية المستدامة التى تشهدها مصر حاليًا فى شتي المجالات.
مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل بشكل انفتاحي وتكاملي مع كل الوزارات والمؤسسات المعنية لدعم جهود تمكين الشباب ودعم دورهم في المجتمع المصرى".
ولفت «صبحي» إلي أهمية الكيانات والمبادرات الشبابية كشريك أساسي لوزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها، وتعمل على دعمها وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لكي تقوم بدورها على أكمل وجه.
وقدم “شباب يدير شباب” الشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي دعمه الدائم والمستمر للشباب بشكل عام ومبادرة شباب يدير شباب بشكل خاص.
جدير بالذكر أنه سيتم فتح باب الإنضمام للموسم السادس خلال الأيام المقبلة، عن طريق لينك الإنضمام عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، والصفحات الرسمية لمشروع YLY عبر منصات التواصل الإجتماعى.
ويتم إختيار المتطوعين بناء على أسس ومعايير وضعها المشروع منذ الوهلة الأولى لانطلاقه بالمحافظات، حيث وصل عدد المتطوعين بالمشروع حتى الموسم الخامس لأكثر من ٥٠ ألف متطوع بجميع المحافظات، بحجم تأثير يصل لملايين الشباب.


 

مقالات مشابهة

  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • شباب الدبيبة: إطلاق مبادرة شبابية لتوعية الشباب بأضرار المخدرات
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • "القباج" تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان
  • مركز شباب المراشدة
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب
  • قطاع اللاجئين يُنظم ندوة توعوية حول مخاطر التحرش