الثورة نت| محمد المشخر

نظم موظفو فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية، تنديداً باستمرار الاعتداء الأمريكي-البريطاني على الشعب اليمني واستنكاراَ لاستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، وتأصيل الهوية الإيمانية “بهويتنا الإيمانية نواجه الصهيونية”.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري ومدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص المشاركون الشعارات المنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.

. مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم التام، لمواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ولمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا..

ورفع المشاركون في الوقفة، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات البراءة من أعداء الأمة والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم المقاومة الفلسطينية.. معبرين عن استيائهم الشديد من صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية غير مسبوقة في تاريخ البشرية..

وأكد المشاركون، أن الهوية الإيمانية منظومة متكاملة من القيم والمبادئ والسلوكيات والأعمال والمواقف ما يتطلب تعزيز الإرتباط بهذه الهوية في الأقوال والأفعال وكل شؤون الحياة من منطلق إيماني وكذلك لمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا.

وفي الوقفة أوضح مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان القصوص، أن الوقفة تأتي تأكيداً على أن القضية الفلسطينية هي المحور الأساسي و المركزي لكل أبناء الأمة العربية والإسلامية.. مشيراً إلى مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة على الهوية الإيمانية، مؤكدا أهمية الحذر من الأعمال الهادفة إلى إفساد النفوس.

وأشار المهندس القصوص، إلى أهمية تأصيل الهوية الايمانية في مناصرة قضايا الامه وفي مقدمتها القدس ومواصلة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني حتى النصر.. مضيفا إن حملة تأصيل الهوية الإيمانية بمثابة تعزيز وإسناد للتحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان.

وأكد تأييد منتسبي وموظفي وكوادر ومهندسين وفنيين فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء لمسارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني من خلال عمليات القوات المسلحة التي تستهدف مواقع الكيان الصهيوني ومنع مرور السفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة عبر مضيق باب المندب، وكذا استهداف من يساندهم من دول التحالف المشكل لحماية سفن الاحتلال الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

واستنكر مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء، حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني وما يمارسه من تجويع وتهجير قسري و إعدامات أمام مرأى ومسمع من العالم تستوجب تقديم قادة الكيان للمحاكمة الدولية..

ولفت إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كشفت زيف المجتمعات الغربية والدولية المتشدقة بالديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان وأزالت القناع عن الأنظمة العربية والإسلامية الخاضعة والعميلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الذي تلاه شيخ عبدالله العبوس، أهمية استمرار تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية، والتعبئة العامة ورفع الجهوزية القصوى لنصرة لفلسطين، الذي يتعرض لابشع انواع الجرائم الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم ورعاية أمريكية.

وأضاف البيان أن العدوان الأمريكية البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيون إلا قوة وصلابة والاستمرار في إستهداف السفن الإسرائيلية، والمتجهة إلى إسرائيل حتى ينتهي العدوان والحصار عن غزة.

وجدد البيان، تأييده المطلق، للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية لمنع السفن المتجهة الى موانئ العدو الإسرائيلي، عبر البحر الأحمر والعربي.. دعما للشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان عليه.. مباركا كل العمليات البطولية لمجاهدي المقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات التي تنفذها قوى المقاومة في لبنان والعراق ضد العدو الإسرائيلي.

ودعا البيان، إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية و الاسرائيلية وكل الشركات الداعمة للكيان الصهيوني كأقل واجب تجاه القضية الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني.

حضر الوقفة نائب مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي وكوادر ومهندسين وفنيين ومنتسبي فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الهویة الإیمانیة الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • خروج مليوني في العاصمة صنعاء في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • صعدة تشهد 21 مسيرة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 21 مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”